النهار
السبت 27 يونيو 2026 02:06 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بعد التأهل التاريخي إلى دور الـ32 بكأس العالم لأول مرة مصر تعزز الأمن الإفريقي.. الداخلية تستضيف الاجتماع السابع لـ”الأفريبول” بمشاركة 50 دولة لمواجهة الجريمة السيبرانية نجاح جراحة دقيقة لإعادة بناء وتثبيت عظام الوجه والفكين بمستشفى أشمون العام وزير العمل يوجه بمتابعة حادث انقلاب سيارة تقل عمالًا بطريق العلمين ويقدم خالص العزاء لأسر المتوفين ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين محافظ القليوبية يحسم ملف الرصف.. جدول زمني لإنهاء المشروعات ومواعيد نهائية للتسليم ضبط 20 طن دقيق في حملات تموينية مكثفة خلال 24 ساعة لمواجهة التلاعب بأسعار الخبز المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، نتائج الحملة التموينية مخابز بمركز سيدي سالم، برئاسة أيمن خلف، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، وذلك لمراقبة الأسعار، ومنع استغلال المواطنين، وضبط المخالفات التموينية، وتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية، لافتا أن هذه الحملات تأتي في إطار حرص المحافظة على حماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق.

أشار محافظ كفر الشيخ، إلى أن نتائج الحملة أسفرت عن تحرير 8 محاضر تموينية ما بين محاضر نقص وزن في بعض السلع الغذائية، ومحاضر، ومحاضر مواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وإحالة ملفاتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الحكومة تولى اهتماماً كبيراً بحماية حقوق المستهلكين وضبط الأسواق، وذلك من خلال تكثيف الحملات التموينية المكبرة على مدار الأسبوع، وتكثيف الرقابة على الأسعار والتأكد من التزام التجار بالقوانين والاشتراطات الصحية، وتفعيل دور جهاز حماية المستهلك في تلقى شكاوى المواطنين والتحقيق فيها، منوها أن المحافظة ستواصل جهودها لضبط الأسواق وحماية حقوق المستهلكين، ولن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، داعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أية مخالفات تموينية عبر الخط الساخن 114.