النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:52 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة

المحافظات

في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين

أقامت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، امس ، حفل إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحضور سعادة القنصل العام مزيد بن محمد الهويشان ومعالي محافظ الإسكندرية محمد الشريف وعدد من المسؤولين المصريين والقناصل المعتمدين بالإسكندرية.

وأكد الهويشان في كلمة على هامش حفل الإفطار - عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين المملكة ومصر، مشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة. وقال "الهويشان: إن المملكة تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -.

وأضاف: أن رؤية التطوير للمملكة تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية عبر تحقيق أهداف رؤية 2030.

من جهته، نوه محافظ الاسكندرية بمتانة العلاقات بين البلدين المملكة ومصر، مؤكدا أنها أقامت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، اليوم، حفل إفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك، بحضور سعادة القنصل العام مزيد بن محمد الهويشان ومعالي محافظ الإسكندرية محمد الشريف وعدد من المسؤولين المصريين والقناصل المعتمدين بالإسكندرية، ونخبة من الإعلاميين.

وأكد الهويشان في كلمة على هامش حفل الإفطار - عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين المملكة ومصر، مشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات وعلى جميع الأصعدة. وقال "الهويشان: إن المملكة تشهد قفزات تنموية وتحولات اجتماعية وتطورات سياسية واقتصادية، تأتي في إطار نهضة شاملة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله -.

وأضاف: أن رؤية التطوير للمملكة تشمل مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية عبر تحقيق أهداف روية 2030.

من جهته، نوه محافظ الاسكندرية بمتانة العلاقات بين البلدين المملكة ومصر، مؤكدا أنها تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها برعاية ودعم قيادتي البلدين.