النهار
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:30 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنوفية يشهد ختام فعاليات ورش العمل لمتابعة الإنتهاء من رفع ملفات الكليات المشاركة فى جائزة مصر للتميز... تكريم مدير مستشفى الجلدية والجذام لبلوغها سن المعاش محافظة الجيزة تنصح المواطنين بهذه الأشياء لتجنب مخاطر الموجة الحارة النمسا تسحق هولندا 3/2 وتحقق كبرى مفاجات اليورو بتصدر مجموعة فرنسا حماس: بايدن هو المسئول الأول عن مواصلة الاحتلال عدوان الإبادة بحق شعبنا تعرف على تفاصيل مران الأهلى اليوم إستعدادا لمباراة فاركو بعد حصوله على الجنسية السعودية مي فخري تقاضي طليقها الموسيقار هاني فرحات النمسا تتقدم من جديد بالهدف الثاني ضد هولندا فى يورو ألمانيا القاصد يرأس اجتماع مجلس جامعة المنوفية ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السنوية لثورة ٣٠ يونيو وكيل الصحة بالشرقية ومدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدا مستشفيات السعديين والصدر بالمحافظة النمسا تتقدم بهدف نظيف ضد هولندا فى الشوط الأول مفتي الجمهورية التنوع الثقافي يجب أن يُدار بشكل رشيد لتحقيق التنمية الشاملة

منوعات

عرض لأحدث كيك تخرج بصورة مطبوعة من متجر افندينا

حلويات افندينا يتميز بكونه واحدًا من أبرز المحلات المتخصصة في صناعة الحلويات والكيك في المملكة العربية السعودية، حيث يضمن الجودة العالية والتصاميم المبتكرة. يتميز هذا المتجر بتقديم مجموعة متنوعة وفريدة من أنواع الكيك التي تلبي جميع الاحتياجات والمناسبات. ومن بين تلك الاحتفالات الخاصة

يبرز متجر أفندينا بتقديم كيك تخرج بأسلوب مميز وراقي. يتمتع هذا المتجر بمكانة متميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بتقديم كيكات التخرج بأسلوب فريد وجودة عالية.

أفضل نوع كيك تخرج من متجر أفندينا بالسعودية

كيكة تخرج طبيب:

هذا النوع من الكيكات مثالي للاحتفال بتخرج الأطباء، يتميز بتصميمه الأنيق والمميز الذي يجسد روح المهنة الطبية. بجودة عالية وتفاصيل دقيقة، يضيف لمسة من الاحترافية والجدية على الاحتفال بلحظة التخرج.

كيك مبرمج (Computer engineer cake):

مثالي للاحتفال بتخرج طلاب تقنية المعلومات والبرمجة، يتميز بتصميم يعكس عالم البرمجة وتقنية المعلومات. بفضل تفاصيله الدقيقة والابتكارية، يجسد هذا الكيك الاحتفال بإنجازات مجال التكنولوجيا.

كيك مصور اخراج اعلام:

يمثل هذا النوع من الكيكات تقديرًا للجهود والتحديات التي يواجهها خريجو كلية الإعلام والتواصل. يتميز بتصميم مميز يحمل مفهوم الإعلام والتصوير، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للاحتفال بتخرج الطلاب في هذا المجال.

كيك تخرج مع طباعة صورة:

يعد هذا النوع من الكيكات خيارًا مثاليًا لتخصيص الاحتفال بالتخرج، حيث يتم طباعة صورة الخريج أو أي صورة ترغب في وضعها على سطح الكيك. يضفي هذا النوع من الكيكات لمسة شخصية وفريدة على الاحتفال.

كيكة نجاح مستطيل (Graduation cake):

تمثل هذه الكيكات رمزًا للنجاح والتحقيق لجميع خريجي السنة. بتصميمها المستطيل وتفاصيلها الأنيقة، تعتبر هذه الكيكات خيارًا مميزًا للاحتفال بلحظة التخرج بأسلوب مميز وراقي.

كيكة تخرج 2024:

تعكس هذه الكيكة الأمل والتفاؤل للخريجين الجدد في بداية رحلتهم الاحترافية. تمتاز بتصميمها العصري والمبتكر الذي يعكس روح البدايات الجديدة والتطلعات للمستقبل.

كيف تحصل على كيك تخرج بصورة مطبوعة من متجر افندينا؟

تحديد الحجم والنوع: قم بتحديد حجم الكيك المناسب لاحتفالك بالتخرج، سواء كانت قطر الكيك 6، 8، أو 10 إنش، واختيار نوع الكيك المفضل لديك، سواء كان سبونج أو غيره.

اختيار التصميم والصورة: اطلب طباعة الصورة التي ترغب في وضعها على سطح الكيك، يمكنك اختيار صورة الخريج أو أي صورة أخرى ترغب في طباعتها.

تحديد الكمية والتفاصيل: قم بتحديد عدد الكيكات التي تحتاجها وأي تفاصيل إضافية أخرى مثل الزخارف أو الرسائل الخاصة.

التواصل والطلب: بعد تحديد المواصفات، قم بالتواصل مع متجر أفندينا عبر الواتساب أو أي وسيلة تواصل أخرى متاحة، وقدم طلبك مع تحديد التفاصيل والمواصفات.

الدفع والتسليم: يمكنك ترتيب طريقة الدفع مع المتجر وتحديد موعد ومكان التسليم أو الاستلام حسب تفضيلاتك، خصومات حصرية من كود خصم اي هيرب على الماكولات.

باختصار، يمكنك الحصول بسهولة على كيك التخرج بصورة مطبوعة من متجر أفندينا في السعودية عن طريق اتباع هذه الخطوات والتواصل معهم لتنفيذ طلبك بأفضل جودة وخدمة ممكنة.

طريقة التواصل مع متجر أفندينا لحجز كيك تخرج بصورة مطبوعة

يمكنك التواصل مع متجر أفندينا لحجز كيك تخرج بصورة مطبوعة عبر الطرق التالية:

الواتساب: يمكنك التواصل مباشرة عبر الواتساب على الرقم +966580864989 لطلب الكيك وتحديد التفاصيل.

الهاتف: يمكنك الاتصال بالمتجر على الرقم 966559411569 لطرح استفساراتك أو لترتيب الحجز.

البريد الإلكتروني: يمكنك أيضًا إرسال استفساراتك أو طلباتك عبر البريد الإلكتروني على العنوان [email protected].

لا تتردد في التواصل معهم لتحديد تفاصيل الطلب وتأكيد حجز كيك تخرج مميز بصورة مطبوعة تلبي تطلعاتك وتجعل لحظة التخرج لا تُنسى.