النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:11 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

المحافظات

محافظ الفيوم يشهد الأمسية الفنية الرمضانية لمديرية التربية والتعليم


شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الأمسية الفنية الرمضانية، التي أقيمت مساء اليوم على مسرح مديرية التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، والعميد شريف عامر المستشار العسكري للمحافظة، والدكتورة منى الخشاب عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذة ريحاب عريق وكيل المديرية، والأستاذ عيسى عثمان نقيب معلمي الفيوم، والأستاذ مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية، ومسئولي التربية والتعليم.

بدأت الأمسية بالسلام الجمهوري، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتضمنت عدة فقرات فنية لكورال مديرية التربية والتعليم، واستعراض لتلاميذ مدرسة التقوى بعنوان "افرحوا يا بنات"، واستعراض لتلاميذ مدرسة زهراء الأندلس بعنوان "احكي يا شهرزاد"، وأوبريت "أهلاً رمضان" لفريق مسرح المديرية، كما تضمنت أغنية لطلاب مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بعنوان "دعاكِ يا أمي"، وأغنية "يا أمي" للتلميذة تلا عبد العزيز بمدرسة يوتوبيا، و"المسحراتي" لمدرسة زهراء الأندلس، وفقرة للتنورة.

وفي ختام الاحتفالية قام محافظ الفيوم، بتسليم جوائز مسابقة الأم المثالية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم على مستوى مدارس المحافظة، وتكريم طلاب مدارس التعليم الفني الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات والأنشطة الطلابية، وأكد المحافظ، أهمية الأنشطة الطلابية في استثمار وتوظيف طاقات الطلاب بشكل إيجابي، انطلاقاً من اهتمام الدولة بشكل عام، ووزارة التربية والتعليم بشكل خاص، بالاستثمار في العنصر البشري.

كما أكد "الأنصاري" حرص المحافظة على تطوير المنظومة التعليمية ورفع كفاءة العاملين بها، وكذا توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ، للحصول على خدمة تعليمية جيدة، وتخريج أجيال قادرة على النهوض بمجتمعاتهم.