النهار
الأحد 16 يونيو 2024 07:05 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

برادلى يوجه الشكر للحضري ويستبعده من حساباته نهائياً

عصام الحضرى
عصام الحضرى

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأمريكي بوب برادلي توجيه الشكر لعصام الحضري حتى في حالة اعتذاره وتراجعه عنقرار الاعتزال دولياً.

ويأتي هذا القرار من جانب برادلي من أجل فرض الانضباط والالتزام داخل صفوف المنتخب الوطني ، وذلك بعد خروج الحضري عن النص وغضبه الشديد من مشاركة إكرامي بشكل أساسي في ودية تشيلي.

وقرر برادلي عدم ضم الحضري من جديد لصفوف المنتخب ، حتى في حالة اعتذار الحارس الدولي عما قام به تجاه المنتخب وزملائه خلال الودية.

وكان عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر قد أعلن اعتزاله اللعب الدولى خلال تواجده فى أسبانيا، بعدما جلس على دكة الاحتياطى أمس خلال مباراة مصر وشيلى الودية استعداداً للقاء زيمبابوى فى مارس المقبل ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأبدى الحضرى غضبه من الجهاز الفنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى ودخل معه فى مشادة كلامية عقب علمه بخروجه من التشكيلة الأساسية للفريق فى المران الذى سبق المباراة، وعلمه بأن شريف اكرامى حارس الأهلى هو من سيتولى حراسة عرين مرمى المنتخب الوطنى.

كما رفض الحضرى تناول العشاء مع زملائه بعد عودة الفريق من ملعب المباراة الى فندق الإقامة، وأكد انه سيتحمل وحده قرار الاعتزال وانه لا ينوى التراجع عنه على الرغم من أن الجهاز الفنى وعده بالمشاركة أساسياً فى مباراة زيمبابوى المقرر اقامتها فى 26 مارس المقبل.