النهار
السبت 27 يونيو 2026 09:08 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 لـ كأس العالم 2026 إنجاز تاريخي.. منتخب مصر يتعادل مع إيران ويصعد وصيفًا للمجموعة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 حديقة الشيخ زايد كاملة العدد.. الإسماعلاوية يحتشدون لدعم منتخب مصر أمام إيران إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة

المحافظات

المنوفية: اجتماع تنفيذي أشمون استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك

ترأس ظهر اليوم الأستاذ خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون إجتماع المجلس التنفيذي بأشمون والذي عقد بمقر قاعة الإجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون بحضور الأستاذ رمضان محمدي ،والأستاذ سعيد أبو السعود ، والأستاذ طارق سعد جمعه نواب رئيس المدينة، والأستاذ محمد العباسي سكرتير عام المجلس ،والسادة رؤساء الوحدات المحلية القروية والسادة مديري المصالح والادارات الخدمية، ومديري الإدارات بديوان عام مجلس مدينة أشمون.

إستهل النمر إجتماع المجلس التنفيذي اليوم بتقديم التهنئة لجميع أعضاء المجلس بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ،وخلال الإجتماع تم مناقشة الإستعدادات التي تقوم بها رئاسة مركز ومدينة أشمون لإستقبال شهر رمضان الكريم من خلال التوسع في إقامة معارض "أهلا رمضان"لبيع السلع الغذائيةوالأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب الجميع بمشاركة تجار الجملة بمركز أشمون وبالتنسيق مع إدارة تموين أشمون لتلبية إحتياجات المواطنين طوال الشهر الكريم، موجهاً السادة نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بضرورة التوسع في فتح معارض أهلا رمضان بكافة القري وتكثيف الحملات المشتركة مع الصحة والتموين والطب البيطري والبيئة لإحكام الرقابة علي الأسواق والمحلات وتحقيق الانضباط لحماية المستهلك من الإستغلال والتصدي لإحتكار السلع والقضاء على جشع التجار ومنع إستغلال المواطنين وعدم المغالاه في الأسعار والتفاعل الفوري مع أي بلاغات والسيطرة علي الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين ،وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين .

وخلال الإجتماع أيضاً تم إستعراض ومتابعة سير العمل بمنظومة المتغيرات المكانية وما تقوم به من رصد لأي متغيرات بنائية تحدث أية كان نوعها من تعديات مخالفة وإزالتها في المهد ومنع عودتها مرة أخري وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين طبقا للقانون وتحقيقاً للصالح العام حفاظاً علي هيبه الدولة وسيادة القانون، كما تم خلال الإجتماع أيضاً مناقشة أخر مستجدات الموقف الحالي لملف أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء وتقديم كافة التيسيرات لدفع منظومة العمل حرصاً على الصالح العام ، موجها بضرورة إستمرار عمل الأرشفة لجميع ملفات التصالح وربطها بالمنظومة الإلكترونية والتحديث الدائم والمستمر لكافة البيانات ، كما تم أيضاً عرض جميع ما تم إنجازة بجميع الإدارات الخدمية والمصالح الحكومية بمركز أشمون .

وفي نهاية الإجتماع وجه النمر رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار شن الحملات المكثفة لرفع كافة الاشغالات وكذا الإعلانات الغير مرخصة بكافة القرى ، وشدد النمر علي ضرورة الإرتقاء بمنظومة النظافة ورفع تراكمات وتجمعات القمامة بإستمرار والإهتمام بالنظافة العامة للشوارع والميادين، والمتابعة المستمرة والعناية بالأشجار المثمرة والزينة التي تم زراعتها ضمن مبادرة 100مليون شجرة ،وكذا التواصل الدائم مع المواطنين والإستماع إلى شكواهم والعمل علي حلها ميدانياً للارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم لأهالي مركز أشمون ،وتم فتح باب المناقشه أمام الحضور للرد على جميع التساؤلات وتم الرد عليها في الحال .