الأربعاء 24 أبريل 2024 02:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

رياضة

الأهلي يفوز على يانج إفريكانز بهدف في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

حقق الأهلي الفوز على نظيره يانج إفريكانز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في الجولة السادسة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

هدف الأهلي ضد يانج إفريكانز
سجل هدف المارد الأحمر الوحيد خلال المباراة اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ثم يأتي يانج إفريكانز الذس يتأهل برفقة الأهلي برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، ثم يتزيل المجموعة ميدياما برصيد 4 نقاط.


وحجز الأهلي، حامل لقب النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، ومنافسه في مباراة اليوم يانج أفريكانز، بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي، قبل مواجهتهما اليوم، بعدما فاز يانج أفريكانز التنزاني على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري 4-0مساء السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة.

تشكيل الأهلي
حراسة المرمى.. مصطفى شوبير.

الدفاع.. أكرم توفيق، علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم

الوسط.. مروان عطية، أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية.

الهجوم.. بيرسي تاو، حسين الشحات وأنتوني موديست.