الإثنين 22 أبريل 2024 03:32 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة 5 سائقين لخطفهم شخص وتعذيبه حتى الموت بشبرا الخيمة لمايو المقبل السبت.. مناقشة جديدة لكتاب ”أنا وانت وعائلتك” بمكتبة مصر العامة بالدقي تصدير 1043 حاوية عبر ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة ”أعمال المباني في علوم الهندسة ” محاضرة بمكتبة الإسكندرية بعد تأجيل عرضه.. قرار جديد بشأن مسلسل «220 يوم» بطولة كريم فهمي حملات تموينية علي المخابز السياحية للتأكد من تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي لاعب البدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة 19 رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد وتطوير مشروعات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية بورسعيد ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية بمسابقة المدرسة المنتجة.. ”مشغولات يدوية وفنية بألياف طبيعية” محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد محافظ الدقهلية يستقبل فريق من الخبراء الكوريين «آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

عربي ودولي

”مجموعة العشرين” لم تتمكن من إصدار بيان ختامي مشترك في البرازيل ..والسبب ”الصراعات الجيوسياسية”

أصدرت البرازيل، اليوم الجمعة، ملخصا ختاميا عقب اجتماع وزراء مالية "مجموعة العشرين"، أوضحت فيه إلى أن الدول لم تتمكن من إصدار بيان ختامي مشترك.

وفي وقت سابق،أعلن وزير المالية البرازيلية، فرناندو حداد، في مؤتمر صحفي، أن "نشر بيان مشترك كان مستحيلا بسبب الخلافات المتعلقة بالصراعات الجيوسياسية".

وانعقد اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لـ"مجموعة العشرين"، في ساو باولو بالبرازيل، يومي 28 و29 فبرايرالماضي.

​واجتمع وزراء مالية "مجموعة العشرين"، أول أمس الأربعاء، في ساو باولو بالبرازيل، لبحث سبل دعم الاقتصاد العالمي الذي يتعرض انتعاشه الناشئ للتهديد.

يذكر أن "مجموعة العشرين" التي تأسست عام 1999، تمثل أكثر من 80 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، وكذلك ثلاثة أرباع التجارة العالمية، وثلثي سكان العالم.

موضوعات متعلقة