الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:32 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة

رياضة

حازم إمام يكشف أسباب عدم حضوره مؤتمر تقديم حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أسباب غيابة عن المؤتمر الصحفي لتقديم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كنت مريضًا في تلك الفترة، ومازلت أشعر بالتعب وتواصلت مع الثنائي حسام وإبراهيم بعد توقيعهم".

وأكمل: "كنت حزينًا بسبب النتيجة فقط، ولكني تواصلت مع حسام وإبراهيم حسن فهم نجوم مصر وكلنا في ضهرهم، وكل الدعم لهم وفي الأول والأخر دي مصر وكلنا نريد النجاح وربنا يوفقهم".

وبشأن الإشراف على الكرة في المنتخب قال: "الإشراف هو الوصلة ما بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة ودامًا ما يتواجد مع المدربين الأجانب فقط، لأن المدرب الأجنبي لا يكن ملمًا بجميع الجوانب، ولم يكن هناك مشرفًا على الكرة مع إيهاب جلال عندما كان مدربًا لمنتخب مصر".

وكان منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا قد ودع منافسات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.