الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

رياضة

الأهلي يعلن ضم 3 محترفين لبطولة BAl 4 لكرة السلة

أعلن النادي الأهلي المصري بطل النسخة الماضية من بطولة إفريقيا لكرة السلة BAl3 عن تعزيز صفوفه بضم 3 لاعبين أجانب من أجل المشاركة في النسخة الحالية من البطولة BAL4.

وأكد الأهلي تعاقده مع المحترف الأمريكي توني ميتشيل مجنس منتخب ليبيا السابق ولاعب نادي بيروت اللبناني وأهلي بنغازي السابق والذي يجيد اللعب في مركز 2 و3.

كما أعلن الأهلي عن نجاحه في ضم اللاعب المصري الدولي باتريك جاردنر والذي حصل على الجنسية المصرية مؤخرًا وبات لاعبًا هامًا في حسابات هنريك روديل مدرب منتخب الفراعنة لكرة السلة وينتظر أن يتم قيد جاردنر كلاعب أجنبي في قائمة الأهلي في البطولة الإفريقية.

وتعاقد الأهلي كذلك مع اللاعب الغاني برنس علي والذي يجيد اللعب في مركز 2 و3 ليختتم به صفقاته للبطولة الإفريقية.

ويمتلك الأهلي بالفعل محترف رابع وهو الأمريكي مارك ليونز والذي يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب.

وتضم مجموعة الأهلي كلا من (أهلي بنغازي- سيتي أوليرز الأوغندي - بانجي من أفريقيا الوسطى).

وسيخوض الأهلي 6 مباريات في مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة، المقرر إقامتها في العاصمة الرواندية كيجالي.

ومن المقرر أن تضم كل مجموعة أربعة فرق، ستلعب كل مجموعة مرحلة جماعية مكونة من 12 مباراة سيواجه خلالها كل فريق، الفرق الثلاثة الأخرى مرتين بنظام الذهاب والإياب.

مواعيد مباريات الأهلي في تصفيات دوري أبطال إفريقيا

19 أبريل: الأهلي vs سيتي أوليرز

20 أبريل: الأهلي vs أهلي بنغازي.

22 أبريل: الأهلي vs بانجي

24 أبريل: الأهلي vs سيتي أوليرز

26 أبريل: الأهلي vs أهلي بنغازي

27 أبريل: الأهلي vs بانجي