الإثنين 22 أبريل 2024 02:32 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024

المحافظات

محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية


استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء الدكتور محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي والدكتور محمد رفاعي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير في إطار زيارتهم للمحافظه لتسليم وافتتاح مشروعات تنموية ضمن مبادرة حياة كريمة .
جاء ذلك بحضور الدكتور علي فتحي رئيس قطاع التنمية المتكاملة بمؤسسة مصر الخير ،والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ، والأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والمهندس هشام عطيه رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية .
حيث شهد "المحافظ " و " الرئيس التنفيذي لبنك QNB " تسليم عقود مشروعات تمكين اقتصادي لعدد من الأسر الأولي بالرعاية بمركزي شربين ومنية النصر مقدمه من بنك QNB بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير من خلال التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ومديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية .
وافتتح " مختار " و " بدير " مدرسة الشهيد محمد عبدالرازق الدكروري بقرية الفشاشة مركز شربين بعد تطويرها وتجهيزها بدعم كامل من بنك QNB بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وتحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية في إطار مبادرة حياة كريمة .
وقال " المحافظ " بإسم شعب الدقهلية ابعث برسالة شركة وتقدير لفخامة الرئيس السيسي علي تنفيذه مبادرة حياة كريمة التي غيرت وجه الحياه لأكثر من 60% من الشعب المصري من خلال تطوير الريف المصري ودعمه اللامحدود للأسر الأولي بالرعاية في كل شبر علي أرض مصر من خلال توفير مشروعات تمكين اقتصادي وصرف مساعدات تكافل وكرامه وغيرها من برامج الحماية الاجتماعية.
كما قال " مختار " بأن الرئيس السيسي وجه بضرورة الشراكة بين كافة مؤسسة الدولة والمجتمع المدني من أجل تقديم كافة الخدمات للشعب المصري سواء في مجال الحماية الاجتماعية أو الرعاية الصحية أو التعليم أو تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل وتوفير فرص عمل للشباب .
ووجه " المحافظ " الشكر والتقدير لرئيس بنك QNB الأهلي ولمؤسسة مصر الخير لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية وتقديم الدعم الكامل للأسر الأولي بالرعاية بالدقهليه من خلال توفير مشروعات تمكين اقتصادي والمشاركة في تطوير العديد من المدارس والمستشفيات وتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل.
وأشار " مختار " إلي أننا نتطلع بأن يكون هناك تعاون مشترك مع بنك QNB والعديد من البنوك في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية والخدمية لخدمة أبناء الدقهلية ، وسنسعي لتحقيق هذه الشراكه من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين أبناء الدقهلية.
وأكد " المحافظ " علي أننا نعمل علي توفير وتقديم كافة الخدمات لأبناء الدقهلية من خلال التعاون مع كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني وفي المقدمه الأسر الأولي بالرعاية.
ومن جانبه قال " الرئيس التنفيذي لـQNB الأهلي " أن هذا التعاون مع مؤسسة مصر الخير يأتي استكمالا للنجاحات التي حققها البنك والمؤسسة في تنفيذ عدد من المشروعات المختلفة التي تساهم في الارتقاء بجودة الحياة للأسر المستهدفة في كافة المجالات الصحية والتعليمية والاقتصادية تماشيا مع خطة وأهداف مصرفنا في السوق المصري، وتماشيا مع توجهات وأهدف البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030 وتحقيقا لأهداف التنمية المستدامة .
ومن جهته صرح " الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير " أن استمرار التعاون مع QNB الأهلي هو استثمار للنجاح الذي تحقق خلال الأعوام السابقة والذي شمل العديد من المبادرات التي تهدف لتمكين الأسر المستحقة في مجالات التعليم والتكافل الاجتماعي والصحة، بما يشمل تطوير المدارس وتوفير مشروعات التمكين الاقتصادي والتدريب المهني للسيدات لضمان تمكين المرأة المعيلة اقتصاديا، بالإضافة إلى توفير الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة وأجهزة رسم العصب ضمن مشروعات الرعاية الصحية.
وفي ذات السياق أكد "رئيس قطاع التنمية المتكاملة بمؤسسة مصر الخير " على أهمية تضافر الجهود والتعاون وفق رؤية محددة وهو ما حدث مع بنك QNB الأهلي لتحقيق المشاركة في مختلف المجالات التنموية والمسؤولية المجتمعية وفقا لرؤية واستراتيجية الدولة 2030 ، من خلال رصد الاحتياجات المجتمعية ووصولها للمستحقين ، مشيراً إلى التركيز على مشروعات التمكين الاقتصادي للشباب والمرأة المعيلة ، وتسقيف المنازل بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية إضافة إلى تطوير المدارس في مركز شربين بالمحافظة.