الإثنين 22 أبريل 2024 03:33 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة 5 سائقين لخطفهم شخص وتعذيبه حتى الموت بشبرا الخيمة لمايو المقبل السبت.. مناقشة جديدة لكتاب ”أنا وانت وعائلتك” بمكتبة مصر العامة بالدقي تصدير 1043 حاوية عبر ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة ”أعمال المباني في علوم الهندسة ” محاضرة بمكتبة الإسكندرية بعد تأجيل عرضه.. قرار جديد بشأن مسلسل «220 يوم» بطولة كريم فهمي حملات تموينية علي المخابز السياحية للتأكد من تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي لاعب البدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة 19 رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد وتطوير مشروعات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية بورسعيد ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية بمسابقة المدرسة المنتجة.. ”مشغولات يدوية وفنية بألياف طبيعية” محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد محافظ الدقهلية يستقبل فريق من الخبراء الكوريين «آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

حوادث

جهات التحقيق تصرح بدفن جثمان طالب الثانوية الأزهرية المقتول بالمنوفية

صرحت جهات التحقيق في المنوفية بدفن جثمان عبد الرحمن تامر بدر طالب الثانوية الأزهرية المقتول بمدينة تلا ليلة أمس على يد طالب آخر، وذلك بعد انتهاء الإجراءات القانونية والكشف الطبي عن طريق الطبيب الشرعي.

وتستعد أسرة طالب الثانوية الأزهرية لتشييع الجنازة من مسقط رأسه بمدينة تلا، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي تلا، لما شهدته المدينة من جريمة صعبة، راح ضحيتها طالب بالثانوية الأزهرية.

وطالبت أسرة الطالب الأزهري بالقصاص العادل من الطالب المتهم بقتل عبد الرحمن، ومحاكمته سريعا، لما فعله من جريمة نتج عنها قتله، وحرمان الأسرة منه.


وفي وقت سابق أمرت جهات التحقيق في المنوفية بنقل جثمان الطالب عبد الرحمن بدر إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي، لبدء التشريح وبيان سبب الوفاة كما أمرت باستدعاء الطبيب الشرعي لكتابة التقرير الطبي عن الحالة، تمهيدا لتسليم الجثمان لأسرته.

ونجحت قوة من مرحز شرطة تلا في القبض على الطالب المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وحررت محضرا بالواقعة بعد سؤال أسرة المجني عليه وشهود العيان والمتهم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.