الإثنين 22 أبريل 2024 02:24 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 27 إبريل .. تفاصيل الحفل الثالث لأحمد سعد في أمريكا

فن

حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال

حورية فرغلي
حورية فرغلي

عبرت الفنانة حورية فرغلي، عن الحب والدعم الذي تتلقاه دائما من جمهورها ومتابعيها وذلك خلال تكريمها في حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72.

وقالت حورية فرغلي، خلال لقاءها مع "رؤيا مصر": وحشتوني جدا وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال وحاليا في مرحلة التحضيرات وبقرأ عدد من السيناريوهات.

ومن ناحية أخرى، أعلنت حورية فرغلي عن أعتذارها عن بطولة فيلم «ديجافو»،عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


ونشرت حورية عبر حسابها اعتذارا عن المشاركة في فيلم «ديجافو »، قائلة: السلام عليكم خبر هام جدا .. بعتذر رسمي عن فيلم (( ديجافو ))..لعدم المصداقيه في التعامل'.

وكان آخر ظهور لـ حورية فرغلي في حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما في دورته الـ 72، برئاسة الاب بطرس دانيال.