الأربعاء 24 أبريل 2024 03:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

المحافظات

القاصد يبحث تطوير أنظمة الدفع الإلكترونى الخاصة بجامعة المنوفية الأهلية مع بنك قطر الوطنى الأهلى

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية المحاسب أسامه الشربينى المدير الإقليمى لقطاع شبكة فروع بنك قطر الوطنى الأهلى QNB والوفد المرافق له.

استعرض رئيس الجامعة خلال الاجتماع أنظمة الدفع الإلكترونى الجارى العمل بها بجامعة المنوفية الأهلية والتقارير التى يتم رفعها بصفة دورية عن عدد الطلاب الذين قاموا بتسديد المصاريف الدراسية والحساب البنكى.

كما تم خلال الاجتماع عرض لأنظمة دفع جديدة وبحث توقيع بروتوكول بين الطرفين لعمل Access Card لتسهيل طرق الدفع على الطلاب وأولياء الأمور بالإضافة إلى المميزات التى توفرها هذه البطاقات بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية نحو التحول الرقمى والتطبيقات الإلكترونية التى تم استحداثها لتسهيل طرق الدفع المختلفة، حيث أكد رئيس الجامعة أن التسهيل على الطلاب يأتى فى أولويات اهتمام الجامعة، مؤكدا على تذليل أى عقبات تواجه الطلاب من خلال التعاون المستمر بين الجامعة والبنك لحل أى مشكلات طارئة قد تحدث.