الإثنين 22 أبريل 2024 02:20 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 27 إبريل .. تفاصيل الحفل الثالث لأحمد سعد في أمريكا موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة

سياسة

اقتراحات البرلمان توافق على طلب النائب محمد زين الدين بتزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عبد الله زين الدين، بشأن تزويد مستشفى إدكو بمحافظة البحيرة، بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء.

وأكد ممثل وزارة الصحة، موافقته على تزويد المستشفى بالجهاز المطلوب، وإدراجه ضمن المخطط الاستراتيجي لمديرية الصحة بمحافظة البحيرة، عند وصول الأجهزة من هيئة الشراء الموحد.

وأكد النائب محمد زين الدين، أن مستشفى إدكو بمثابة العمود الفقري للقطاع الصحي في المنطقة، حيث تقدم الخدمات لقطاع عريض من المواطنين، فضلا عن استقبال العديد من حالات حوادث الطريق الدولي الساحلي.

وأشار النائب إلى أن مستشفى إدكو تتوسط مراكز "رشيد _ كفر الدوار _ أبو حمص _ المحمودية دمهنور" بمحافظة البحيرة، مما يجعل هناك ضغط كبير عليها في استقبال العديد من الحالات يوميا.

وأكد محمد زين الدين، أن مستشفى إدكو كانت في بعض الأحيان تلجأ لاستئجار منظار على حساب المرضى أو تحويلهم لمستشفى آخر.

وقال النائب: تزويد مستشفى إدكو بجهاز منظار جراحي مجمع لعمليات العظام والجراحة والمسالك وأمراض النساء، يساهم في التخفيف على كاهل المرضى.