الأحد 19 مايو 2024 08:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

جوزيه مورينيو يتواصل مع ميدو بسبب لاعب الزمالك في قمة كأس مصر

مورينيو
مورينيو

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أنه تلقى مكالمة هاتفية من جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق روما، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في قمة نهائي بطولة كأس مصر.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: تويتة قال فيها «مورينهو كلمني النهاردة ونفسه ناصر منسي يبدأ ماتش نهائي الكأس».

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، التي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

ويتواجد جوزيه مورينيو برفقة مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، في الاستوديو التحليلي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك لتحليل المباراة المرتقبة في السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك يوم الجمعة 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر 2023.