الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:23 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

المحافظات

البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور

افتتح اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اليوم، معرض "أهلاً رمضان" بأرض المعارض أمام سينما النصر بدمنهور، والذى جري تنظيمه بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية والوحدة المحلية.
حضر افتتاح المعرض، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد، ومحمد كجك، رئيس مركز ومدينة دمنهور، ومجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، ومفتاح عبداللطيف، مدير عام التجارة الداخلية، وسمير البلكيمى، مدير الرقابة التموينية.
يأتي المعرض ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ويعد المعرض ثالث معارض “أهلاً رمضان” بعد افتتاح معرضى الرحمانية.
وتفقد السكرتير العام، أجنحة المعرض التى تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق.
وأكد السكرتير العام، أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مضيفاً بأن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة، للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق، خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، موجها باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي، لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين، مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.