النهار
الأحد 28 يونيو 2026 01:43 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة التضامن تتابع الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات معرض ”ديارنا للحرف اليدوية والتراثية” بمارينا 4 الساحل الشمالي بعد الإقبال الكبير.. تعاونيات البناء تعتمد القرعة في طرح 229 وحدة ”إن آي كابيتال” التابعة لبنك الاستثمار القومي تعلن تحقيق صندوق ”سهمي 70” عوائد تتجاوز 66% في عامه الأول بعد مأساة هزت شبرا الخيمة.. بدء ثان جلسات محاكمة 8 متهمات في قضية الطفلة تيا «قرة لمشروعات الطاقة والاستثمار» تفوز بتنفيذ الأعمال المتكاملة لمصنع GennVax Egypt وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات وسط إجراءات تأمين مشددة.. 921 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة وزير الدفاع للرئيس: ثورة 30 يونيو جسدت تلاحم الشعب مع الجيش للحفاظ على هوية الدولة تصعيد جديد في الخليج.. الكويت والبحرين تعلنان إحباط هجمات إيرانية القبض على عاطل سرق هاتف صديقه الأردني بالإكراه في أكتوبر البحرين تتهم إيران بالعدوان المتعمد وتطالب مجلس الأمن بتدخل عاجل

رياضة

جهاز الزمالك يعاين ملعب 19 مايو قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على معاينة ستاد 19 مايو 1956، والذي يستضيف مباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وتوجه أعضاء الجهاز الفني رفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة، إلى ملعب المباراة عقب نهاية المران الذي أقيم على الملعب الفرعي، لمعاينة أرضية ستاد 19 مايو 1956.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل .