الإثنين 22 أبريل 2024 01:37 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«مواطنون ضد الغلاء» تطالب جموع المستهلكين بالتوقف التام عن شراء السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية والسيارات ”وكيل وزارة الصحة بالقليوبية” يجتمع رؤساء أقسام العلاج الطبيعي بالمستشفيات والإدارات الصحية محافظة الفيوم: تنفيذ 75 مشروعاً لإنشاء الكباري وتبطين الترع بقرى إطسا ويوسف الصديق ضبط 6.6 طن أسماك سردين فاسدة خلال حملة تفتيشية مفاجئة بمحافظة بغرض سرقه تروسيكل... تأجيل محاكمة بائع خضار إستدرج شخص وقتله بشبين القناطر لمايو المقبل قتلا وأصابا 3 أشخاص.. القبض على المتهمين في المعركة المسلحة بإحدى قرى قنا لإتجاره في الهيروين... المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لنجار مسلح بالخانكة نائب محافظ البحيرة تتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي 4 مسؤولين كبار بالدولة يشهدون احتفالية انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة منظمة الصحة العالمية ”الشراكة من أجل مدن صحية” بالقاهرة ضبط عاملين مسجلين خطر متلبسين بسرقة مهمات مساجد بمدينة السادات في محافظة المنوفية شعار جديد لجوجل في يوم الأرض: الرسالة وراء الصورة ”تموين البحيرة”: ضبط ١٨٠٠ كجم أسمدة وملح طعام مجهول المصدر

سياسة

برلماني: مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني.. ومعبر رفح مفتوح لكل الأشقاء

قال النائب محمود الضبع، عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية تقدم كافة سبل الدعم والتسهيلات للقوافل والمساعدات الإغاثية لتدخل قطاع غزة عبر معبر رفح المصري، مشيدًا إلى أنه من خلال معبر رفح تمكنت دولة الإمارات بعملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع، من افتتاح مركز الأطراف الصناعية في المستشفى الإمارات الميداني في قطاع غزة.

وأوضح النائب البرلماني، ان هذه القافلة تأتي في إطار الحاجة الملحة لدعم المصابين ومساعدتهم بمجموعة مُتكاملة من أحدث الأجهزة الطبية في مجال علاج وتقويم العظام، وتوفير وتصنيع أطراف صناعية ذات جودة عالية، وإعادة تأهيل المرضى، لكي يكونوا أشخاصاً منتجين، قادرين على العمل وممارسة حياتهم الطبيعية.

وشدد على أن مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني، وتقدم كافة التسهيلات لدخول المساعدات الإغاثية لنصرة ودعم الأشقاء في محنتهم، مشددًا على ضرورة تكاتف الدول العربية والإسلامية بقوة خلال الفترة المقبلة.