الإثنين 22 أبريل 2024 02:37 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024

المحافظات

مصرع شابان وإصابة آخر إثر تصادم موتوسيكل وتاكسي في قنا (أسماء وصور)

لقي شابان مصرعهما وأصيب آخر، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي في قرية أولاد عمرو، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي في قرية أولاد عمرو مركز قنا، وأسفر عن مصرع شابين وإصابة آخر.

وأسفر الحادث عن مصرع "أحمد عبد الرحيم عبدالسلام، يبلغ من العمر 30 عامًا، وعلي صلاح فاوي، يبلغ من العمر 21 عامًا، وإصابة وليد ممدوح عبد السلام، يبلغ من العمر 30 عامًا، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، جراء وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة تاكسي في قرية أولاد عمرو.

تم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيق والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الحادث.