الإثنين 22 أبريل 2024 02:13 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 27 إبريل .. تفاصيل الحفل الثالث لأحمد سعد في أمريكا موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة أسباب وطرق علاج الكيس الدهني في العين باستثمارات 297 مليون دولار.. اقتصادية قناة السويس توقع عقد مشروع شين فينج الصينية لمنتجات الحديد بالسخنة

فن

عمرو الفقي يعلن انضمام ”دي ميديا” للاستثمار في صندوق دعم السينما بالتعاون مع تركي آل الشيخ

عمرو الفقي
عمرو الفقي

كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انضمام "دي ميديا"، إحدى الشركات التابعة لشركة "المتحدة"، للاستثمار في صندوق دعم السينما "Big time"، بالتعاون مع المستشار تركي آل شيخ وهيئة الترفيه، الراعي الرئيسي للصندوق، وجاء هذا الإعلان استكمالًا لدور الشركة المتحدة في دعم الفن والثقافة في مصر والعالم العربي.

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية إلى أنه يسر الشركة من خلال شركة "دي ميديا" الإعلامية، إحدى شركاتها التابعة، أن تشارك في هذا الاستثمار، بالتعاون مع المستشار تركي آل شيخ وهيئة الترفيه الراعي الرئيسي للصندوق، بالإضافة إلى وزارة الثقافة السعودية ومجموعة من الشركات الرائدة في مجال صناعة السينما والإعلام.

وكتب عمرو الفقي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يسر شركة المتحدة، من خلال شركة ميديا الإعلامية إحدى الشركات التابعة، أن تُعلن انضمامها للاستثمار في صندوق دعم السينما، Big time بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه الراعي الرئيسي للصندوق.