الأربعاء 24 أبريل 2024 02:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

11 شخصًا بينهم سيدات.. ننشر الأسماء والحالة الصحية لمصابي حادث تصادم سيارتين في قنا

حصل الموقع الإلكتروني لجريدة "النهار المصرية"، على أسماء مصابي الحادث الذي وقع اليوم الأربعاء، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام المطاحن الجديدة، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وأسفر عن إصابة 11 شخصًا بينهم سيدات وشقيقين.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام مطاحن نجع حمادي الجديدة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

وجاءت أسماء المصابين وحالتهم الصحية كالآتي "نورا محمد حسن، تبلغ من العمر 75 عامًا، كسر بالفخذ الأيمن، ومحمد إمبابي خضري، يبلغ من العمر 43 عامًا، كدمات بالجسم، وعلاء نجاح محمود، يبلغ من العمر 34 عامًا، كسر بالضلوع، وسامح عيد حسين، يبلغ من العمر 26 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، وإمبابي محمود إمبابي، يبلغ من العمر 25 عامًا، كدمات بالجسم.

كما أصيب طه إسماعيل محمود، يبلغ من العمر 45 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وصفاء إمبابى محمود، تبلغ من العمر 45 عامًا، كدمات بالجسم، وعصماء مجدي وهبي، يبلغ من العمر 26 عامًا، كدمات بالجسم، وجينا ذهنى داوس، تبلغ من العمر 32 عامًا، كدمات بالجسم، وأمينة أشرف وهبي، تبلغ من العمر 30 عامًا، كدمات بالجسم، وجمعة علي أحمد، يبلغ من العمر 25 عامًا، كسر بالذراع الأيمن.

تم نقل المصابين إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام مطاحن نجع حمادي، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.