الأربعاء 24 أبريل 2024 03:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

المحافظات

لجنة وزارة الشباب والرياضة بمجلس النواب تواصل زيارتها الميدانية لمنشآت الشباب والرياضة بمدينة سفاجا

واصلت لجنة وزارة الشباب والرياضة بمجلس النواب زيارتها للمنشآت الشبابية والرياضية برئاسة الدكتور محمود حسين بحضور الدكتور محمد عبدالقادر، فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر ووفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ضم كل من النائب سيد قاسم رشيدي عضو مجلس النواب عن البحر الأحمر والنائبة ايلاريا سمير والأستاذ ممدوح خليفة وكيل المديرية للرياضة والمهندس محمد جمال الدين مدير إدارة الإنشاءات بالمديرية .

حيث قامت بزيارة نادي الشبان المسيحيين بسفاجا، نادي الشاطئ بسفاجا ونادي الشبان المسلمين بسفاجا

وأوصت لجنة وزارة الشباب والرياضة عدة توصيات لكل زيارة بداية نادي الشبان المسيحيين اوصت تعديل قرار التخصيص وتجهيز النادي بالاثاث وإنشاء ملعب خماسي وصالة جيم، نادي الشاطئ تعديل تراخيص النادي لإقامة المشروعات الاستثمارية نادي الشبان المسلمين توصيل المرافق

يأتي ذلك في ضوء توجيهات معالي الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر مع السادة النواب لتحقيق رؤية القيادة السياسية.

كما قامت اللجنة أيضا بتفقد الأنشطة المنفذة وبعض العروض الرياضية للمتدربين.

وفي هذا الصدد وبناءا على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية للهيئات الشبابية والرياضية أنه تم تدارك جميع التوصيات وسيتم وضعها في الاعتبار والعمل على تلافيها وأفاد الدكتور محمد عساف علي توصيات نادي الشبان المسلمين بأنه قد تم عمل المقايسة بتكلفة قدرها ٢مليون جنيه وتم رفعها للوزارةو بصدد تمويل العملية .

ومن جانبه أشاد فراج عبد المقصود مدير المديرية بالاهتمام الذي توليه وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاهتمام بكافة الأنشطة في مختلف المجالات لخلق جيل بناء يخدم وطنه.

تأتي هذه الزيارة في إطار التواصل الدائم المستمر بين وزارة الشباب والرياضة ومجلسي النواب والشيوخ، لتحقيق رؤية القيادة السياسية في دعم المواطن المصري في مختلف المجالات من خلال التفاعل البناء والإيجابي بين الجهات التنفيذية والجهات التشريعية.