الأربعاء 24 أبريل 2024 05:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

المحافظات

محافظ كفر الشيخ: دعم المستشفى العام بجهاز رنين مغناطيسي جديد بقوة 1.5 تسلا

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن استلام جهاز رنين مغناطيسي جديد بقوة 1.5 تسلا بمستشفى كفر الشيخ العام، اليوم الثلاثاء، دعماً للمنظومة الصحية بالمحافظة، وفي إطار حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ورفع كفاءة المنشآت الصحية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتطوير ورفع كفاءة القطاع الصحي على مستوى الجمهورية.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه تم دعم مستشفى كفر الشيخ العام بجهاز رنين مغناطيسي جديد، لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمحافظة، ورفع مستوى جودة التشخيص والعلاج، مضيفا أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في القطاع الصحي، نظرا لاهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالمنظومة الطبية وتطويرها.

وتابع، شهدت المحافظة في السنوات القليلة الماضية، افتتاحا وتطوير عدة مستشفيات جديدة، هذا بالإضافة إلى العمل الجاري بتطوير وإعادة إنشاء عدد من المستشفيات المركزية بمدن المحافظة من بينها "مستشفى الحامول المركزي، ومستشفى مطوبس المركزي، ومستشفى الرياض المركزي، بهدف تقديم خدمة طبية متميزة لأبناء محافظة كفر الشيخ.

من جانبه، أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على أهمية هذا الجهاز الجديد في تحسين جودة الخدمات التشخيصية المقدمة للمرضى، وتوفير الوقت والجهد عليهم، مشيراً إلى أن الجهاز تم تطويره بأحدث التقنيات العالمية، مما سيساعد في التشخيص المبكر للأمراض بدقة عالية، لافتا أن جهاز الرنين المغناطيسي الجديد، سيساهم في تخفيف الضغط على مستشفيات المحافظة الأخرى، خاصة في ظل ازدياد عدد المرضى الذين يحتاجون إلى هذا النوع من الأشعة والفحوصات.