الإثنين 22 أبريل 2024 03:08 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية جولد بيليون: انخفاض سعر الذهب بمصر 1.5% بمقدار 50 جنيها للجرام كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم محمد دياب عن ميرفت أمين: سيدة في منتهى الرقي والجمال ومحترفة جداً ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه

سياسة

محافظ البحر الاحمر يستجيب لمطالب رياضة النواب بتخصيص اراضي لإقامة مراكز شباب بالمناطق المحرومة

وافق اللواء عمر حنفي ، محافظ البحر الاحمر ، علي مطالب لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، بتخصيص عدد من الأراضي بمختلف المدن المحافظة لإقامة مراكز شباب عليها .

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة بمحافظ البحر الأحمر اليوم ، لمناقشة دعم الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة ، في إطار الزيارة التفقدية بناءا علي طلبات الإحاطة المقدمة من اعضاء مجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر.

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ، خلال اللقاء أن هناك عدة مطالب للمواطنين أهمها تخصيص أراضي من قبل المحافظة في الاماكن التي لايوجد بها مراكز شباب، وذلك لإقامة ملاعب عليها بالتعاون بين اللجنة والوزارة والمحافظة.


وأكد رئيس لجنة الشباب ، أن تخصيص اراضي من المحافظة لإقامة مراكز شباب عليها سيساعد في ا للحفاظ علي الشباب كما سيحافظ عليهم من مشاكل الادمان وعدم استغلالهم بأي صورة من صور الاستغلال السئ.

من جانبه كلف اللواء عمر حنفي ، محافظ البحر الاحمر ، وكيل وزارة الشباب بالمحافظة ، بسرعة تقديم خريطة متكاملة خلال اسبوعين لانشاء مراكز شباب وملاعب بالمناطق المحرومة في المدن السبع التابعة للمحافظة ، علي أن تكون البداية في الغردقة ورأس غارب ، وذلك لسرعة اصدار قرارات التخصيص للاماكن المقترحة .


وطالب الدكتور محمود حسين ، خلال الاجتماع بسرعة استخراج رخصة هدم أرض استاد الغردقة ، وذلك لسرعة انشاء القرية الأولمبية بالغردقة ، لاسيما أنه سيتم بيع ارض الاستاد من خلال نظام الاستبدال ووضع أموالها في انشاء القرية الأولمبية.

من جانبه طالب اللواء عمر حنفي ، من الادارة الهندسية بالمحافظة بسرعة بحث اسباب تأخر استخراج رخصة الهدم ، والعمل علي استخراجها في اسرع وقت حتي يتم إقامة القرية الأولمبية من قبل وزارة الشباب.

وفي سياق متصل وجه الدكتور محمود حسين الشكر لمحافظ البحر الاحمر ، علي الاستجابة السريعة لمطالب لجنة الشباب ، مؤكدا أن محافظ البحر الاحمر يقدم
نموذج يحتذى به في التعاون بين المجلس التشريعي والحكومة وهو ما سيؤدي إلي ثمار يجنيها شباب البحر

ويضم وفد اللجنة كل من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، النائب محمد لبيب وكيل اللجنة، والنائب درويش مرعي، والنائب خالد بدوي، والنائبة آية مدني، والنائبة ولاء عبد الفتاح، والنائب أسامة عبد العاطي، والنائب محمود توشكي والنائبين سيد قاسم وايلاريا حارص عن محافظة البحر الأحمر ومن أمانة المجلس عاطف مرعي، أمين لجنة الشباب، وخالد مشعل ومحمد عادل ومحمد عبد العظيم.