السبت 13 أبريل 2024 12:01 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تفاصيل مفاجأة في وعكة حسام حسن الصحية.. تسمم نقله للمستشفى

خرج حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، من المستشفى، فجر اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، مساء أمس، عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك، باستاد الاسماعيلية وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الدوري المصري.

عانى حسام حسن من إجهاد شديد، بسبب بدء العمل مبكرًا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعدة ساعات، قبل السفر إلى الإسماعيلية لحضور مباراة الإسماعيلي والزمالك.

العميد تابع مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الدوري المصري، بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسؤولو الدراويش على تكريمه برفقة توأمه إبراهيم وكذلك سعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

ولم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم، لكن بسبب ضيق الوقت قرروا شراء «ساندوتشات» لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

وبعد وصول حسام حسن إلى القاهرة شعر حسام حسن، بألم شديد في المعدة وضيق تنفس، ليتم نقله للمستشفى، فورًا بمعرفة إبراهيم حسن مدير المنتخب، للاطمئنان عليه.

وخضع حسام حسن، للفحوصات اللازمة والتي بينت معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

وخرج حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مع وجود توصية طبية بالراحة.