السبت 13 أبريل 2024 12:18 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فريق عمل فيلم ”كنز خوفو” يزور مدينة الإنتاج الإعلامي للتصوير بمصر (صور)

فريق عمل فيلم كنز خوفو
فريق عمل فيلم كنز خوفو

زار وفد من شركة إنتاج فرنسية مدينة الانتاج الإعلامي؛ للتعرف عن قرب علي إمكانياتها العلمية والفنية وما تملكه من استديوهات ومناطق تصوير مفتوحة تتميز بالتنوع الكبير في طرزها المعمارية والتي تناسب أنواع التصوير وذلك بعد التطوير الكبير الذي شهدته في الآونة الأخيرة.

يأتي ذلك في إطار التحضير لتصوير الفيلم الفرنسي "كنز خوفو" في مصر خلال 2024 والذي تقوم بتنفيذه شركة أفلام مصر العالمية.

فريق عمل الفيلم الفرنسي كنز خوفو يزور مدينة الانتاج الاعلامي3فريق عمل الفيلم الفرنسي كنز خوفو يزور مدينة الانتاج الاعلامي4

فريق عمل فيلم كنز خوفو

ورافق الوفد خلال الزيارة فريق عمل لجنة مصر للافلام بالمدينة، برئاسة أحمد سامي، مدير عام اللجنة حيث قاموا بجولة شملت عدد من الاستديوهات ومركز إحياء التراث السمعي والبصري الذي يقوم بالحفاظ علي التراث الوثائقي الذي تملكه مصر وحمايته من التلف والقدم.

وزار الوفد مركز الدولبي أتموس والذي يعد الاحدث في العالم في مجالات تطبيقات تسجيل الصوت والمكساج والمعتمد من شركة دولبي العالمية.

بعد ذلك توجه الوفد الي مناطق التصوير المفتوحة حيث شاهدوا تجهيز الديكورات الجارية حالياً، استعدادًا لتصوير الأعمال الدرامية من الأفلام والمسلسلات.

2فريق عمل الفيلم الفرنسي كنز خوفو يزور مدينة الانتاج الاعلاميفريق عمل الفيلم الفرنسي كنز خوفو يزور مدينة الانتاج الاعلامي6فريق عمل الفيلم الفرنسي