الخميس 23 مايو 2024 03:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حبس وغرامة.. حكم نهائي على منة شلبي في قضية ”الحشيش” المشدد لمدة عام وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق لاتجاره في الحشيش بشبرا الخيمة «اوهموه انهم من الضبط القضائي».. المشدد 3 سنوات لسباك وعامل بنزينه لسرقتهم شخصا بشبرا الخيمة تجارة طنطا تنافس رسالة دكتورة بعنوان أصر الذكاء الاستراتيجي علي إدارة الأزمات للباحث لواء أركان حرب أحمد عبد البر المؤبد لعاطل و4 سنوات لمالك ورشة لإتجارهما في المواد المخدرة بشبرا الخيمة تاجيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسبب ألعاب نارية في الفيوم وزير الصحة يتفقد المدينة الطبية بمدينة بدر ”كابيتال ميد” ”مختار”:يستعرض استحداث تقسيم تنظيمي للمراجعة والحوكمة الداخلية بوحدات الجهاز الإداري للدولة ”تموين البحيرة”: ضبط 20 طن قمح داخل مخزن و5 أطنان أسمدة زراعية مجهولة المصدر ” زراعه الشرقية ”ضبط 750 كيلو سماد يوريا ممنوع تداوله في الأسواق توقف جزئي لحركة قطارات قبلى. بعد نشوب حريق بعربة سولار فى قطار بسوهاج محافظ الفيوم يستقبل وفد وزارة الاتصالات لمتابعة الاستعدادات النهائية لإطلاق ”منصة حياة كريمة الرقمية” بقرية تطون بإطسا

حوادث

وصول جثمان مريم مجدي من سويسرا إلى مطار القاهرة تمهيدا لتشيع جثمانها غدا


حالة من الحزن والأسى تعيشها أسرة وأصدقاء السيدة المصرية مريم مجدي التي توفيت في سويسرا بعد خلاف بينها وبين زوجها السويسري ذي الأصول المصرية، وأثناء الواقعة المأساوية حدثت ضجة كبيرة على مواقع الاجتماعي، خاصة بعدما أعلنت أسرتها في وقت سابق أنها لم تتمكن من الوصول لجثمان مريم بعد غياب دام لمدة أكثر من 9 أيام، ما جعلهم يتساءلون عن موعد عودة جثمانها لمصر.


ووصل منذ قليل، جثمان مريم مجدي الطفيلي، المعروفة إعلاميًا بفتاة سويسرا، إلى مطار القاهرة الدولي،تمهيدا لتسليمه لأهلها لدفنها فى مسقط رأسها بمحافظة الدقهلية.

كشف مصدر مقرب من عائلة مريم مجدي ابنة محافظة الدقهلية، وصول جثمانها إلى مصر، مشيرا إلى أن الجنازة تكون غدا يوم السبت في مركز شربين بالمحافظة بعد صلاة الظهر.


صدمة كبيرة تعيشها أسرة الفتاة المصرية بعد تلقيهم أنباء وفاتها، إذ بعد اختفائها تواصل شقيقها أحمد مجدي على الفور مع السفارة المصرية، لمساعدته في إيجاد مكانها، خاصة بعد اختفائها لمدة دامت 9 أيام، وبعد ذلك تبين أن زوجها متهم في إنهاء حياتها .