السبت 13 أبريل 2024 11:29 صـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 اكتوبر من الفيوم مكين يتفقد مستشفى ميت غمر تحت شعار العيد احلي بمراكز الشباب مركز التنمية الشبابية يشارك الأعضاء فرحتهم بالعيد بسبب خلافات سابقة... مصرع عامل وإصابة شقيقة أثناء مشاجرة بين طرفين بطوخ 1500 إرهابي إسرائيلي يحرقون المنازل الفلسطينية برام الله في حراسة قوات الإحتلال الإرهابية الإسرائيلية «رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا بولتون مستشار الأمن القومي لترامب سابقا يُعلن اختياره ديك تشيني رئيسا لأمريكا عام 2024 تزامنا مع عيد الفطر..فيروز كراوية تعيد تجربة الطقطوقة الغنائية في الحلو ماشي بعثة «رجال وسيدات يد الأهلي» تصل الجزائر للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

رياضة

بمشاركة مرموش.. فرانكفورت يعود بتعادل مثير أمام يونيون جيلويس بدوري المؤتمر الأوروبي

نجح فريق آينتراخت فرانكفورت، المنضم ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش بالعودة إلى ألمانيا بتعادل ثمين أمام نظيره يونيون سانت جيلويس البلجيكي بهدفين لكل فريق، خلال المباراة الي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "لوتو بارك"، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الجاري 2023/24.

افتتح فارس شايبي التسجيل لصالح آينتراخت فرانكفورت بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف ساسا كلاديزيتش النتيجة لصالح الفريق الألماني في الدقيقة الـ 10 بعد تمريرة مميزة من فارس شايبي.

وقلص ماثياس راسموسن الفارق لصالح يونيون سانت جيلويس البلجيكي بالدقيقة 31، قبل أن يدرك جوستاف نيلسون التعادل بالدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة يحتل فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة فيما يحتل يونيون سانت جيلويس ترتيب الدوري البلجيكي بـ 59 نقطة.