الإثنين 22 أبريل 2024 11:58 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

رياضة

ضياء السيد: لا صحة لأنباء انضمامي لشركة الكرة في الأهلي

كشف ضياء السيد، نجم النادي الأهلي السابق حقيقة الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية حول انضمامه لشركة كرة القدم في الأحمر.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنباء انضمامي لشركة الكرة في النادي الأهلي ليست صحيحة.. لا يوجد أي شيء من هذا القبيل، ولا توجد بوادر لذلك.. الجميع من أنباء الأهلي يتمنى خدمة النادي".

وعن مباراة الأحمر وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، قال ضياء السيد: "الأهلي لم يخض أي مباراة رسمية منذ أكثر من شهر، وكنت أرى ضرورة عودة مسابقة الدوري بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس إفريقيا".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "الأهلي سيجد صعوبة في مباراة شباب بلوزداد، بسبب ابتعاده عن المباريات، وأعتقد أن الحالة البدنية للاعبين لن تكون جيدة، لذا إذا كنت مكان مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي لقررت الاعتماد على الهجمات المرتدة".