الأحد 19 مايو 2024 07:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

محافظ الشرقية: توفير الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لمصابي غزة في كافة مستشفيات المحافظة


أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، والتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها محافظ الشرقية والأستاذ الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق لمبنى الجراحة بمستشفيات جامعة الزقازيق وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي غزة والتأكد من توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم في حضور الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة والدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق.

شدد محافظ الشرقية على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة للمصابين وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تحسن حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لوطنهم بسلام.واطمأن المحافظ على المصابين واطلع على التقاريرالطبية الخاصة بهم واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم مؤكداً أنه تم توفير تسخير كافة الإمكانيات الطبية والبشرية لتقديم الرعاية اللازمة لهم بالإضافة إلى تشكيل فرق طبية خاصة للتعامل مع حالاتهم الصحية وتعزيز الأجهزة الطبية والتقنية بالمستشفى لتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى الدعم النفسي المقدم لهم.

بينما أوضح رئيس جامعة الزقازيق أن استقبال المصابين لتلقي العلاج بمستشفيات الجامعة يأتي في إطار التضامن والتعاون بين مصر وفلسطين، وتأكيداً على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها مشيداً بالجهود المبذولة من الاطباء وأطقم التمريض في تقديم كافة أوجه الدعم الصحي والمعنوي للمصابين.

واطمأن المحافظ على المصابين واطلع على التقاريرالطبية الخاصة بهم واستفسر منهم عن مستوى الخدمة العلاجية المقدمة لهم مؤكداً أنه تم توفير تسخير كافة الإمكانيات الطبية والبشرية لتقديم الرعاية اللازمة لهم بالإضافة إلى تشكيل فرق طبية خاصة للتعامل مع حالاتهم الصحية وتعزيز الأجهزة الطبية والتقنية بالمستشفى لتلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى الدعم النفسي المقدم لهم.

بينما أوضح رئيس جامعة الزقازيق أن استقبال المصابين لتلقي العلاج بمستشفيات الجامعة يأتي في إطار التضامن والتعاون بين مصر وفلسطين، وتأكيداً على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها مشيداً بالجهود المبذولة من الاطباء وأطقم التمريض في تقديم كافة أوجه الدعم الصحي والمعنوي للمصابين.