الأربعاء 21 فبراير 2024 05:59 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المتحدث العسكري: التعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” لدعم... مصرع شابان وإصابة آخر إثر تصادم موتوسيكل وتاكسي في قنا (أسماء وصور) السيطرة علي حريق بوحدة سكنية خشبية..والحماية المدنية تنقذ حي العرب من كارثة ببورسعيد النيابة تؤجل تسليم نصف جثمان طالب لأسرته بالدقهلية الشعب الجمهوري: مصر قدمت دلائل وحقائق حول جرائم النظام الصهيوني ضد الفلسطينيين أمام العدل الدولية السعودية تطلق ”عرض الضوء” للاحتفاء بيوم التأسيس هندسة المنصورة الجديدة تشارك في فعاليات مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول EGYPES 2024 تكريم سائح بلجيكي وزوجته بمرسى علم لقضاء 600 ليلة في 22 زيارة وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفيى شربين المركزى ورمد المنصورة الإسكندرية: إزالة برجي (الوفاء والزهراء)بحي المنتزة لخطورتهما على أرواح المواطنين وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط لبحث سبل التعاون اتحاد الكرة يحتفل بجمال علام عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال إفريقيا

رياضة

روكي : ليفاندوفسكي مذهل.. وهدفنا الفوز بالليجا ودوري الأبطال

تحدث فيتور روكي، مهاجم برشلونة، عن تأقلمه مع البارسا خلال الأسابيع الأخيرة، مؤكداً على سعادة بوجوده داخل الفريق الكتالوني.


وقال روكي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "برشلونة قادر على الفوز بالليجا بالطبع.. علينا أن نبدأ بالانتصار في المباريات المتبقية، ولا يزال هناك الكثير من المواجهات".

وأضاف: "إذا ركزنا وواصلنا العمل، يمكننا بالتأكيد حصد لقب الليجا.. ومن المؤكد أننا سنحاول الفوز بدوري الأبطال، ونعمل بتواضع للوصول إلى أبعد مدى ممكن".

وأشار: "أحاول استكمال تأقلمي شيئا فشيئا، ومواصلة العمل ومساعدة زملائي في الفريق وبذل قصارى جهدي في الدوري لمحاولة أن نكون أبطالا، والأمر نفسه في دوري الأبطال".

وواصل: "اختلاف الأعمار في برشلونة يساعد الفريق كثيرا. أحاول التعلم قدر الإمكان من أولئك الذين لديهم خبرة أكبر، وأيضا من الشباب، وهذا يساعدنا سواء على أرض الملعب أو في غرفة الملابس".

وأكمل: "ليفاندوفسكي لاعب مذهل، مثل أي شخص في غرفة الملابس، إنه لاعب صنع تاريخا في كرة القدم. أحاول أن أتعلم منه قدر الإمكان، فهو دائما لديه الرغبة في العمل".

وأردف: "ليفا يخبرني أنني مازلت صغيرا جدا، لأطمئن بأن أمامي مستقبل مشرق.. وعندما ينتهي التدريب أذهب معه وأحاول أن أتبع خطواته لأتعلم أكبر قدر ممكن".