النهار
السبت 27 يونيو 2026 05:12 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم فرنسا ضد النرويج .. ديمبيلي يسجل هاتريك للديوك في الشوط الأول

المحافظات

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية تُكّرم فريق إدارة التدريب والمدارس

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بتكريم فريق إدارة التدريب والمدارس بالمديرية ، نظراً للجهد المبذول في تنفيذ ومتابعة التدريب للفرق الطبية على مستوى المحافظة ومجهودهم المتميز كل في مجاله .

قامت بتكريم الدكتورة إيمان مصطفي كمدير إدارة التدريب والمدارس ، والدكتورة هايدي زكريا مدرب ومسئول البحث العلمي ، والدكتور تامر فرج سلوم مدرب التغذية العلاجية ، والدكتورة هالة البربري منسق التدريب ومسؤول التشخيص عن بعد ، والدكتور محمود باظة مسؤل التدريب ، والدكتورة رانيا خيري مسئول البعثات ومتابعة تدريب تكليف الأطباء .

كما قامت بتقديم التهنئة للدكتورة مدير إدارة التدريب والمدارس بالمديرية بمناسبة تكريمها من الدكتورة أميرة محمد عبد الواحد مدير الإدارة العامة لمتابعة وتقييم التدريب ورئيس قطاع التدريب والبحوث ، الدكتورة علا خير الله تشجيعاً للمتميزين من السادة مديري إدارات التدريب بالمديريات ، وتقديرا للجهود الرائعة في تقديم مستوى متميز في إدارة العملية التدريبية كأفضل مديري إدارات التدريب والمدارس بالمحافظات.

جاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية معالي وزير الصحة والسكان.

موضوعات متعلقة