الأربعاء 21 فبراير 2024 11:33 صـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق تدريبات الترقي لمعلمين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية موعد مباراة آرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بعد صدور قانون إنشاء «جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة والمتحفظ عليها»: وزير المالية: هدفنا الاستغلال الأمثل لموارد الدولة وتعظيم العائد عليها وزيرة التعاون الدولي تلتقي السفير القطري بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون والجهود التنموية بين البلدين وزير الخارجية الروسي يصل إلى البرازيل لحضور اجتماع وزراء خارجية ”العشرين” الحمرا أويل توقع مع صان مصر اتفاقية خدمات للاعمال المدنية والدته منهارة.. تغيب طالب جامعي منذ 3 أيام في ظروف غامضة بقنا محافظ الفيوم ووفد وزارة التنمية المحلية يبحثان آليات إنشاء مجمع لصناعات زيتون المائدة بيوسف الصديق جامعة الدول العربية تكرم وزيرة التضامن الاجتماعي في اليوم العربي للاستدامة.. والقباج تلقى كلمة حول التنمية المستدامة والعادلة وزير الصحة يوجه بإجراء دراسة لتعميم إجراء فحص الحمض النووي لوحدات الدم لضمان مأمونية نقله الأرصاد.. طقس مستقر ودافئ والصغري في القاهرة تُسجل 13 درجة تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة لوتن تاون في الدوري.. عاصفة الإصابات تضرب الريدز

اقتصاد

استكمالا لخطة توسيع شبكة الفروع.. افتتاح فرع جديد لبنك saib في دمنهور بمحافظة البحيرة

احتفل بنكsaib بافتتاح فرعه الجديد بدمنهور - محافظة البحيرة وفقا للهوية المؤسسية الجديدة والذي يجمع بين حداثة التصميم واستخدام التكنولوجيا الحديثة ليصل إجمالي فروع البنك إلى 42 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية. يأتي ذلك تنفيذًا لخطة البنك الطموحة في مدّ وتطوير شبكة الفروعواستراتيجةالبنك التي تهدف إلى الوصول بشبكة فروع البنك لمستوى تنافسي وتقديم مستوى متميز من الخدمة المصرفية، وتطوير وتقديم حلول مبتكرة لتحقيق أعلى مستوى من الخبرة وإرضاء العملاء. يأتي ذلك تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي.
يعتبر افتتاح فرع دمنهور إضافة إلى تواجد بنك saib في منطقة الدلتا، حيث تتواجد فروع البنك فى طنطا والمنصورة والمحلة ودمياط وكفر الشيخ،الأمر الذي يساهم فى الصول لأكبر عدد من العملاء، وذلك ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة. وتم إختيار موقعالفرع الجديد بعد دراسة للسوق وفقاً لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء. وقام البنك بتزويد الفرع بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك و Digital banking corner مما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية. كما تم تجهيز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية.
جدير بالذكر نجاح البنك في مضاعفة وزيادة عددماكينات الصراف الآلي لتصل إلى 144 ماكينة صراف آلي تعزيزاً لخطة البنكللوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة، ودعماًللشمول المالي بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري.
حضر الإفتتاح الأستاذ أفضل نجيب رئيس الجهاز التنفيذى لبنك saib، والأستاذ طارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات المصرفية والأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع بحضور لفيف من قيادات البنك وعملاءه.