الخميس 25 أبريل 2024 04:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

موعد وتشكيل مباراة الأردن والعراق في ثمن نهائي كأس أمم أسيا

يواجه منتخب العراق شقيقه الأردن، في مواجهة عربية خالصة ظهر اليوم الاثنين، في قمة منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا بقطر.

ومن المقرر أن يحتضن استاد خليفة الدولي قمة عربية قوية بين العراق والأردن، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة في ثمن نهائي كأس آسيا 2023 في قطر.

وتأهل المنتخب العراقي إلي الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2023 في قطر، متصدرا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، فيما صعد المنتخب الأردني لدور الـ 16 من كأس الأمم الآسيوية ضمن أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث.

ومن المنتظر أن يختار المدرب خيسوس كاساس تشكيلة العراق ضد الأردن كالتالي:

حراسة المرمى: جلال حسن

الدفاع: ميرشاس دوسكي - ريبين سولاقا - سعد ناطق - حسين علي

الوسط: أمير العماري - أسامة راشد- علي جاسم - زيدان إقبال - إبراهيم بايش

الهجوم: أيمن حسين

فيما سيبدأ المدرب الحسين عموته بتشكيل الأردن الأتي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

الدفاع: سالم العجالين - يزن العرب - عبد الله نصيب

الوسط: محمود المرضي - رجائي عايد - نزار الرشدان - إحسان حداد

الهجوم: علي علوان - يزن النعيمات - موسى التعمري