النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 12:09 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

فن

شاهد تفاصيل حفل أنغام وتامر عاشور بموسم الرياض..صور

صورة حفل أنغام وتامر عاشور
صورة حفل أنغام وتامر عاشور

شهد حفل الحوار الغنائي لصوت مصر أنغام والمطرب تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات نجاحا كبيرا وحضور من مختلف الجنسيات العربية ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض .

افتتحت انغام الجزء الأول من حوار الحفل بأغنية ( حالة خاصة ) التي أعتادت دائما أن تبدأ بها حفلاتها ، وذلك وسط حالةً من التصفيق والهتافات والإعجاب من قبل الحاضرين والجمهور .

وقدمت أنغام خلال الجزء الأول أغاني ، قلبك ، عمري معاك ، سبته ، لوحة باهتة ، أنا ساندة عليك ، سيدي وصالك .

وقدم تامر عاشور بالتبادل مع أنغام خلال الجزء الأول أغاني ، حكايات ، من غير ما احكي لك ، بيت كبير ، حكايات ، آخر مقابلة ، بقول عادي ، خليني في حضنك ، ده حكاية .

واختتم تامر عاشور الجزء الأول بمفرده بأغاني ، هيجيلي موجوع ، كنت فين ، زكريات ، هاجي علي نفسي ، افترقنا ، خلصانة الحكاية ، كان موضوع .

وارتدت أنغام خلال الجزء الأول من الحفل فستانا من اللون الروز ، وخلال الجزء الثاني والأخير من الحفل صعدت أنغام مجددا إلي خشبة المسرح مرتدية فستانا من اللون الأسود من تصميم فريد وأكثر جاذبية ، وقدمت أغنية تسلم بمشاركة تامر عاشور ، وبعد قدمت أغاني ، ده اللي عندي ، ليه سبتها ، لا تهجي ، أنا بعته كتير ، ولا دبلت ، أكتبلك تعهد ، مابتعلمش .

وقدم تامر عاشور خلال الجزء الثاني بالتبادل مع أنغام أغاني ، كلموها عني ، رجعنا في كلامنا ، بياعة ، تيجي نتراهن ، كرهيني فيكي ، وقولوا له سماح .

واختتمت صوت مصر الجزء الثاني والأخير من الحفل منفردة بأغاني ، ألف أسف ، ثلاث حروف ، بخاف ، 100 صورة ، سيبك أنت ، عرفها بيا ، إتجاه واحد ، هتمناله الخير ، مهزومة ، ياريتك فاهمني .

تخلل الجزء الثاني من الحفل إعطاء أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية ، والتي علقت عليه أنغام بالشكر وأهدت كلمة حب لخادم الحرمين الشريفين وللمملكة لكل ما تقدمه من دعم للفن والثقافة ، بالإضافة إلي شكرها للشركة المنظمة ، وما زحت الجمهور ، قائلة: هنبقي جيران .

كما قدمت انغام أغنية ( عشت معاك حكايات ) بمشاركة تامر عاشور ، تلبية لرغبة المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة .

حرص تامر عاشور علي تحية أنغام وعبر عن سعادته بوجوده بجانبها علي المسرح ، وعبر عن سعادته بنجاح فكرة الحوار الغنائي معها .

كما قام عاشور بإهداء أنغام مقطع من أغنية ( خليني في حضنك ) ، وقدمت أيضا أنغام كلمة شكر للمطرب الكبير تامر عاشور الذي يمتلك رصيد غنائي كبير ، وقامت بتهنئة زوجته المذيعة نانسي علي زواجهما .