النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:06 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة جنح عابدين تحدد 11 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو

فن

شاهد تفاصيل حفل أنغام وتامر عاشور بموسم الرياض..صور

صورة حفل أنغام وتامر عاشور
صورة حفل أنغام وتامر عاشور

شهد حفل الحوار الغنائي لصوت مصر أنغام والمطرب تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات نجاحا كبيرا وحضور من مختلف الجنسيات العربية ، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض .

افتتحت انغام الجزء الأول من حوار الحفل بأغنية ( حالة خاصة ) التي أعتادت دائما أن تبدأ بها حفلاتها ، وذلك وسط حالةً من التصفيق والهتافات والإعجاب من قبل الحاضرين والجمهور .

وقدمت أنغام خلال الجزء الأول أغاني ، قلبك ، عمري معاك ، سبته ، لوحة باهتة ، أنا ساندة عليك ، سيدي وصالك .

وقدم تامر عاشور بالتبادل مع أنغام خلال الجزء الأول أغاني ، حكايات ، من غير ما احكي لك ، بيت كبير ، حكايات ، آخر مقابلة ، بقول عادي ، خليني في حضنك ، ده حكاية .

واختتم تامر عاشور الجزء الأول بمفرده بأغاني ، هيجيلي موجوع ، كنت فين ، زكريات ، هاجي علي نفسي ، افترقنا ، خلصانة الحكاية ، كان موضوع .

وارتدت أنغام خلال الجزء الأول من الحفل فستانا من اللون الروز ، وخلال الجزء الثاني والأخير من الحفل صعدت أنغام مجددا إلي خشبة المسرح مرتدية فستانا من اللون الأسود من تصميم فريد وأكثر جاذبية ، وقدمت أغنية تسلم بمشاركة تامر عاشور ، وبعد قدمت أغاني ، ده اللي عندي ، ليه سبتها ، لا تهجي ، أنا بعته كتير ، ولا دبلت ، أكتبلك تعهد ، مابتعلمش .

وقدم تامر عاشور خلال الجزء الثاني بالتبادل مع أنغام أغاني ، كلموها عني ، رجعنا في كلامنا ، بياعة ، تيجي نتراهن ، كرهيني فيكي ، وقولوا له سماح .

واختتمت صوت مصر الجزء الثاني والأخير من الحفل منفردة بأغاني ، ألف أسف ، ثلاث حروف ، بخاف ، 100 صورة ، سيبك أنت ، عرفها بيا ، إتجاه واحد ، هتمناله الخير ، مهزومة ، ياريتك فاهمني .

تخلل الجزء الثاني من الحفل إعطاء أنغام وتامر عاشور الإقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية ، والتي علقت عليه أنغام بالشكر وأهدت كلمة حب لخادم الحرمين الشريفين وللمملكة لكل ما تقدمه من دعم للفن والثقافة ، بالإضافة إلي شكرها للشركة المنظمة ، وما زحت الجمهور ، قائلة: هنبقي جيران .

كما قدمت انغام أغنية ( عشت معاك حكايات ) بمشاركة تامر عاشور ، تلبية لرغبة المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة .

حرص تامر عاشور علي تحية أنغام وعبر عن سعادته بوجوده بجانبها علي المسرح ، وعبر عن سعادته بنجاح فكرة الحوار الغنائي معها .

كما قام عاشور بإهداء أنغام مقطع من أغنية ( خليني في حضنك ) ، وقدمت أيضا أنغام كلمة شكر للمطرب الكبير تامر عاشور الذي يمتلك رصيد غنائي كبير ، وقامت بتهنئة زوجته المذيعة نانسي علي زواجهما .