الخميس 25 أبريل 2024 06:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

كأس أسيا.. منتخب البحرين يتقدم بهدف في الشوط الأول أمام الأردن

انهى منتخب البحرين الشوط الأول متقدماً بهدف أمام نظيره الأردن، في المباراة التي تقام بينهما حالياً وذلك في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

سجل هدف البحرين الوحيد في الشوط الأول اللاعب عبد الله هلال في الدقيقة 34.

وجاء تشكيل الأردن لمواجهة البحرين كالتالي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

خط الدفاع: أنس بني ياسين، عبد الله نصيب، سالم العجالين

خط الوسط: فادي عوض، رجائي عايد، محمد أبو حشيش، فراس شلباية

خط الهجوم: يوسف أبو جلبوش، علي علوان، ويزن النعيمات.

فيما جاء تشكيل المنتخب البحريني على النحو التالي:

حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله

خط الدفاع: محمد عادل – سيد مهدي باقر – وليد الحيام – عبد الله الخلاصي

خط الوسط: محمد الحردان – جاسم الشيخ – محمد مرهون – علي مدن – كميل الأسود

خط الهجوم: عبد الله يوسف.

ويدخل المنتخب الأردني المباراة بأريحية كبيرة، بعد أن حصد 4 نقاط في أول جولتين، وبالتالي ضمن تأهله إلى دور الـ16 من البطولة القارية.

في المقابل سيكون منتخب البحرين مطالب بتحقيق الفوز من أجل التأهل، أما التعادل فقد يجعله ينتظر لتحديد وضعه على صعيد الفوز بإحدى البطاقات الباقية المخصصة لأفضل الحاصلين على المركز الثالث.

ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، مقابل 3 نقاط للبحرين، في حين لا زال رصيد ماليزيا خاليا من النقاط.