الخميس 22 فبراير 2024 11:06 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرا التعليم العالي والتربية والتعليم يبحثان سُبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة 25 فبراير... بدء الزيارات الميدانية لفرق الإعتماد البرامجي لكليات جامعة بنها للمرة الأولى دمج ذوى الهمم والاصحاء فى رياضة السباحة على شواطئ الغردقة وصول 1700 رأس ماشية حية لميناء سفاجا استعدادا لشهر رمضان عميد طب المنصورة: ما رأيناه في المصابين الفلسطينيين لا يجب أن يغفل عنه ضمير العالم ضبط مرتكبي واقعة قتل طالب والعثور علي الجزء السفلي من جثمانه بالدقهلية محافظ كفر الشيخ: تحرير 22 محضراً تموينياً متنوعا بمدينة بلطيم مقتل مسجل خطر وإصابة اثنين آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في قنا محافظ كفر الشيخ يكلف بسرعة إنهاء أعمال رفع كفاءة كوبري مصرف سالم وزير الصحة يناقش سبل التعاون بين مصر وهولندا في دعم القطاع الصحي المصري والمصابين القادمين من غزة مصرع أخصائي علاج طبيعي تحت عجلات القطار الروسي بسوهاج ضبط شقيقين يتاجران في بيع ممتلكات الكهرباء الخاصة بسوهاج

رياضة

قبل المواجهة بدقائق.. تاريخ مواجهات أنجولا وموريتانيا وموعد المباراة في أمم إفريقيا

أقل من ساعة على مواجهة أنجولا و موريتنيا في منافسات الجولة الثانة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 التي تقام في كوت ديفوار.

يلاقي المنتخب الأنجولي نظيره منتخب موريتانيا، في تمام الساعة السابعة اليوم السبت، على استاد " السلام" بمدينة بواكي الأنجولية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا 2023.

ويعد هذا هو اللقاء الرابع الذي يجمع بين المنتخبين معاً، حيث سبق لهم وأن تقابلا في ثلاث مواجهات رسمية من قبل، شهدت فوزاً واحداً لكل منتخب، وحضر التعادل في لقاء.

أول لقاء بين المنتخبين، كان في ذهاب التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019، وحقق المنتخب الأنجولي الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهو أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين معاً.

وحقق منتخب " المرابطون" الفوز في لقاء العودة، بنتيجة هدف دون مقابل على منتخب " الغزلان السوداء".

وتواجه المنتخبان معاً مرة واحدة ببطولة كأس أمم أفريقيا، في نسخة 2019 من البطولة بمصر، وانتهى بالتعادل السلبي بينهما.