الخميس 22 فبراير 2024 10:25 صـ 12 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وكيل ”صحة البحيرة” يتفقد مستشفي إيتاي البارود المركزي ويشدد علي تقديم خدمة جيدة للمرضي

أجري الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم، جولة بمستشفى إيتاى البارود المركزي، للتأكد من انتظام سير العمل، والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، بحضور الدكتور أحمد الجميل، مدير عام الطب العلاجي بالمديرية، والدكتور أحمد جادالله، مدير إدارة مكافحة العدوى، ونبيلة درويش، مدير إدارة التمريض بالمديرية، والدكتور رضا بكر، مدير المستشفى، والدكتور مدحت البهوتي، وكيل المستشفى، ونواب المدير ورؤساء الأقسام بالمستشفى.
وتابع وكيل الوزارة، الخدمة بقسم الغسيل الكلوي، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهن، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة، ووجه الشكر لفريق العمل بوحدة الغسيل الكلوي.
كما تابع العمل بعيادات المبنى الجديد، واطمأن على الخدمة المقدمة للمرضى بالعيادات المختلفة.
وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ، للاطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، واستمع للمرضى واستبين عن رأيهم فى الخدمة المقدمة لهم، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة.
كما استمع ايضًا لآراء المواطنين المتواجدين مع ذويهم عن مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة بالإستقبال والطوارئ، مؤكدا مجانية الخدمة تمامًا بقسم الاستقبال والطوارئ، وعدم تحمل المرضى لأي أعباء اضافية خارجية.
مما تابع العمل بالعنايات واستفسر من رئيس قسم العناية عن الحالات ونسبة الإشغال، مشددا علي الفريق الطبي والإداري القائم على العمل، بحُسن تنظيم العمل والحرص على نظافة المستشفى، والحفاظ على تقديم الخدمة للمواطنين بشكل متميز.