الأحد 19 مايو 2024 08:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

عمر حسن يوسف ينفي اعتزال والده للفن

عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف

علق الفنان عمر حسن يوسف، على الشائعات التي انتشرت الساعات الماضية، عن اعتزال والده حسن يوسف للفن، والتي ظهرت الساعات الماضية.

وقال عمر حسن يوسف في تصريحات صحفية:" مفيش ممثل بيعتزل ومفيش حاجة اسمها اعتزال، ووالدي بيتعرض عليه أعمال ولكن بيرفض بسبب قلة جودتها، والممثل زي لاعيب الكورة مبيعتزلش، إزاي هيسيب مهنته؟.".

وكان قد أكد عمر، في تصريحات سابقة أن والده يمر بأزمة نفسية صعبة، بعد فقدانه ابنه عبد الله، كشعور أي أب يفقد ابنه في حياته، لكنه بصحة جيدة، نافيًا ما تردد حول تردي أحواله الصحية: "هو بخير لكن طبعًا الحدث مأثر فيه لحد دلوقتي".