النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:39 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة الإسكندرية تطرح بعض شواطيء غرب الإسكندرية فى مزايدات علنية 19 شركة من غرفة ”CIT” تستعرض حلولها التكنولوجية لبناء صناعة أكثر تنافسية ودعم قدراتها التصديرية م. ايمن عطية يبحث سبل التعاون مع مركز الدراسات السكندرية الفرنسي لحماية التراث والنهوض به. مصر للمعلوماتية: خمس تطبيقات ذكية لتحسين الرعاية الصحية لكبار السن والامهات والأطفال والرياضيين تطبيق Twist يرسخ مكانته كمنصة ترفيهية متكاملة ويحتفل بدعم المواهب الصاعدة والتجارب الموسيقية الحصرية البنك المركزي المصري يستضيف لقاءً مصرفيًا بين البنوك المصرية واليمنية لبحث تعزيز التعاون المشترك «هدايا الرئيس السيسي لجامعة سوهاج.. طفرة صحية غير مسبوقة و7 مستشفيات جامعية في قلب الجمهورية الجديدة» سباحة الماستر بنادي سموحة تحصد المركز الثالث في بطولة هيليوبلس الشروق للأندية رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة محافظ كفرالشيخ يتابع انتظام الخدمات والمرافق بمراكز ومدن المحافظة عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ”تموين البحيرة”: ضبط ٤ محطات لبيعها ٥٦ ألف لتر سولار وبنزين بالسوق السوداء حملة للتبرع بالدم غداً بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. والمحافظ: رسالة إنسانية

رياضة

أول تعليق من معتمد جمال بعد فوز الزمالك على الشباب الكويتي

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحقيق فريقه لعدة مكاسب فنية من ودية الشباب الكويتي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وقال معتمد جمال:" تجربة الشباب الكويتي الودية مُفيدة فنياً ، بعدما اطمأن الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة".

وأضاف:"هدف الجهاز الفني من الثلاث مباريات الودية التي خاضها الفريق حتى الآن، هو تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً بشكل جيد، قبل المشاركة في دورتي الإمارات.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشباب الكويتي بأربعة أهداف دون مقابل، سجل الأهداف كل من، " محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد السيد ومصطفى شلبي وسيد عبد الله "نيمار" على الترتيب.