النهار
السبت 27 يونيو 2026 12:36 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ32 لـ كأس العالم 2026 إنجاز تاريخي.. منتخب مصر يتعادل مع إيران ويصعد وصيفًا للمجموعة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 حديقة الشيخ زايد كاملة العدد.. الإسماعلاوية يحتشدون لدعم منتخب مصر أمام إيران إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة

رياضة

بعثة المنتخب الأولمبي تصل الإمارات للمشاركة فى دورة دبي الدولية الودية

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

وصلت منذ قليل مساء اليوم بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى دبي بعد رحلة طيران استمرت نحو 4 ساعات ، وخلد اللاعبون للراحة مباشرة على أن يتدرب الفريق غدًا.

وكان فى استقبال البعثة وفد من السفارة المصرية فى دبي وقاموا بتذليل كافة العقبات، وتأتي البطولة ضمن استعدادات المنتخب للتواجد القوي فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وضمت البعثة: محمد بركات عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة، وميكالي المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ومساعده صلاح عاشور أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي ومحمد مونجى الإداري ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وشريف نعيم للمهمات.

وسبق البعثة بيوم محمود حرب المدير الإداري للترتيب لاستقبالها فى دبي.

واختتم المنتخب تدريباته بالقاهرة اليوم الإثنين، قبل المغادرة بمران قوى أعقبه تدريبات استشفائية، وشهد المعسكر دعم كبير من.اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى حرص على زيارة المنتخب وتحفيز اللاعبين والجهاز الفنى قبل السفر.

وضمت القائمة 23 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: حمزة علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا

خط الدفاع: محمد طارق وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي وأحمد محمود وأحمد حسام ومحمد مغربي وأحمد رضا وأحمد عيد.

خط الوسط: محمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي وعمر خضر وأحمد نادر حواش وعمر الساعي وماجد هاني ومحمد شحاتة ومحمود جهاد

الهجوم: حسام أشرف وأسامة فيصل