النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 07:01 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين ”جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك” و”الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية” القنصلية الإيطالية بالإسكندرية تنظم ندوة ”عروس المتوسط في عيون الفن التشكيلي” آلخميس القادم لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ تدعو لتسريع تطوير مراكز الشباب وإشراك القطاع الخاص في دعمها زغاريد ليلي علوي ورسالة شريف منير من الإسكندرية وتحية مغربيه للجريني.. نجوم الفن يحتفلون بثلاثية مصر في كأس للعالم المتحدث العسكري: تنفيذ أكبر حملة ضد المتسللين وعناصر التنقيب عن الذهب في نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية.. ونحذر من المساس بالأمن القومي المصري وزير التخطيط: خطة التنمية والموازنة الجديدة تستهدفان تحسين جودة حياة المواطن مجلس النواب يناقش تعديلات جديدة على رسم المغادرة ورسوم إنتاج الأسمنت أوبرا الإسكندرية تختتم موسمها الفني بحفل لعمالقة الطرب آلخميس القادم أحمد كجوك: الموازنة الجديدة تستهدف تحسين الخدمات وتعزيز مستوى معيشة المواطنين «عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر

المحافظات

جامعة أسيوط تعلن قائمة المرشحين لعمادة كلية الهندسة والزراعة والآداب والتربية النوعية

أعلنت اللجنة المختصة بترشيح عمداء جامعة أسيوط، برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، اليوم الاثنين 15 من يناير، القائمة المبدئية للمرشحين؛ لشغل منصب العميد بأربع كليات: (الهندسة ،الزراعة ، الآداب ، التربية النوعية )، ويتم غداً الثلاثاء 16من يناير فتح باب التظلمات والطعون، وذلك حتى تمام الساعة الثالثة عصراً من يوم الخميس 18 من يناير ، ويتم الإعلان يوم السبت 20 من يناير عن القائمة النهائية للمرشحين؛ بعد فحصها من اللجنة المختصة، والبت فيها.

وقد أعلنت جامعة أسبوط عن المتقدمين؛ للترشح على منصب عميد كلية الهندسة كل من :الدكتور حمدي أحمد محمد الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية، والدكتور أحمد عبد المالك عبد الحافظ الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية، والدكتور على محمد يوسف الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية، والدكتور محمود أحمد عبد الله الأستاذ بقسم التصميم الميكانيكي والإنتاج ، والدكتور عزت عبد المنعم مرغني الأستاذ بقسم الهندسة المعمارية، والدكتور خالد صلاح سعيد الأستاذ بقسم الهندسة المعمارية، والدكتور محمد عبد العظيم إبراهيم الأستاذ بقسم الهندسة الكهربائية، والدكتور محمود محمد أحمد الأستاذ بقسم هندسة التعدين و الفلزات، والدكتور شحاتة الضبع عبد الرحيم الأستاذ بقسم الهندسة المدنية، والدكتور محمود عنيب عثمان الأستاذ بقسم الهندسة المدنية، والدكتورة سلوى عبد الرحمن مجاهد الأستاذ بقسم الهندسة المعمارية.

وضمت القائمة المبدئية؛ لشغل منصب عميد كلية الزراعة كلاً من : الدكتور صالح محمود إسماعيل الأستاذ بقسم الأراضي و المياه ، والدكتور محمد بدري محمد الأستاذ بقسم المحاصيل ، والدكتور عادل محمد محمود الأستاذ بقسم المحاصيل ، والدكتورة داليا محمود طنطاوي الأستاذ بقسم الخضر ، والدكتورة هالة حسنين جمعة الأستاذ بقسم الأراضي و المياه ، والدكتور محمد أحمد إبراهيم الأستاذ بقسم وقاية النبات ، والدكتور عامر فايز أحمد الأستاذ بقسم أمراض النبات.

وتقدم للترشح لعمادة كلية الآداب: الدكتور أحمد زايد عبد الله الأستاذ بقسم الجغرافيا، والدكتورة نها عبد العزيز رزق الأستاذ بقسم اللغة الفرنسية ، والدكتور عماد علي عبد السميع الأستاذ بقسم الدراسات الإسلامية ، والدكتور محمد أحمد عبد الرحمن الأستاذ بقسم اللغة العربية وآدابها، والدكتور أحمد كمال عبد الوهاب بهنساوي الأستاذ بقسم علم النفس، والدكتور محمود علي عبد المعطي الأستاذ بقسم اللغة العربية وآدابها، والدكتور مجدى عبد الجواد علوان الأستاذ بقسم الآثار ، والدكتور محمد السيد محمد أبو رحاب الأستاذ بقسم الآثار.

كما تقدم للترشح لعمادة كلية التربية النوعية: الدكتورة ياسمين أحمد محمود الأستاذ بقسم الاقتصاد المنزلي ، والدكتور محمد جلال علي الأستاذ بقسم التربية الفنية، والدكتورة أطياف محمد يوسف الأستاذ بقسم التربية الموسيقية، والدكتور منتصر القللي أحمد الأستاذ بقسم التربية الموسيقية.