الأحد 19 مايو 2024 08:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

مدرب قطر: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس آسيا.. واللاعبون اكتسوا خبرات من كأس العالم

تحدث ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر الأول، عن منافسات كأس آسيا المقرر انطلاقها مساء غد الجمعة بمواجهة العنابي أمام لبنان.

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا خلال الفترة من 12 يناير إلى العاشر من فبراير المقبل.

ويتواجد منتخبا قطر ولبنان في المجموعة الأولى إلى جوار منتخبي الصين وطاجيكستان.

وقال لوبيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة قطر ولبنان: "المنتخبات في مجموعتنا متقاربة المستوى، سنواجه فرقًا مشابهة لنا، وبالطبع لدينا حظوظ في التأهل".

وأضاف: "هدفي الوصول إلى المباراة النهائية وخبرتي التدريبية في قطر ومعرفتي الجيدة باللاعبين تجعلني أتعامل بشكل إيجابي مع المجموعة".

وأتم: "لدينا مجموعة لاعبين اكتسبت الخبرة من المشاركة في بطولة 2019 ومن المشاركة في كأس العالم، وهذا يصب في مصلحة الفريق".

وتنص لوائح البطولة على تأهل بطل ووصيف كل مجموعة مباشرة إلى أدوار خروج المغلوب من كأس أسيا، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في ست مجموعات بالبطولة.