الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

«كولر» يوجه رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء

وجه مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، رسالة لجماهير القلعة الحمراء، بعد الانتهاء من تجديد رخصته التدريبية (UEFA Pro)، خلال الإجازة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكتب كولر عب رحسابه على فيسبوك: "بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يوم منها 10 مباريات في اخر 33 يوم قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات سفر طويلة و مرهقة الى تنزانيا مرتين و السعودية مرتين و الامارات و جنوب افريقيا ... بعدها انهمكنا 3 اسابيع في معسكر طويل من اجل المشاركة في كأس العالم للاندية ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها الا التدريبات الشاقة و مشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات و تحليلها استعدادا لضغط و شدة مباريات علي اعلى مستوى".

تابع: "و بعد ان كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري كان لابد من استراحة لالتقاط الانفاس و الاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق و تعب و جهد خاصة في ظل غياب 12 لاعب مع منتخباتهم سواء الاول او الاوليمبي".

واصل: "و في فترة الاجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دوما القوة و الصفاء لم أقم فقط باعادة شحن طاقتي لكن استغللت انا و جزء من فريقي المساعد تلك الاجازة لحضور الدورات التدريبية الالزامية في برن لتجديد رخصة التدريب (UEFA Pro).

أضاف: "و رسالتي الى جمهور الاهلي العظيم: أوحشتوني جدا و سعيد لرؤيتكم قريبا مرة أخرى".