الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:52 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

بيراميدز يخطف نقطة هامة من فاركو بكأس الرابطة

خطف فريق بيراميدز نقطة هامه من نظيره فريق فاركو بالتعادل الايجابى بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

تقدم فاركو بالهدف الاول عن طريق الاعب عمرو جمال من ضربة جزاء في الدقيقة 32 من زمن الشوط ، ثم ضاعف سيف تيرى النتيجة فى الشوط الثانى ويحرز الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 51 ، ليعود فريق بيراميدز من بعيد ويحرز هدفين فى الدقائق 65 و 85 عن طريق لاعبيه أحمد توفيق وفاجرى لاكاى على الترتيب .

بهذه النتيجة حصل فريق بيراميدز على أول نقطة له بالمجموعة الثانية فى المركز الثانى، بينما احتل فريق فاركو المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط

تشكيل بيراميدز:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمود دونجا - أحمد توفيق - كريم حافظ

خط الوسط: سيف جعفر - وليد الكرتي - أوجو صامويل - يوسف أسامة - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة - عربي بهاء مانجا - صامويل أموسا - كريم الطيب - إسلام عيسى - محمود أوكا

وجاء تشكيل فاركو كالتالي، محمود السيد في حراسة المرمى وعبد الله بكري وأحمد عوض وأحمد الصغيري وجابر كامل في الدفاع، ومحمود عماد وأحمد فؤاد ووليد علي وأحمد البحراوي في الوسط، وسيف تيري وعمرو جمال في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، محمد سعيد شيكا ومحمود البدري وياسين السيد وأحمد شريف ومروان مجدي ومحمد فخري ومحمد بنجورا ومحمود جهاد وعمر رضا