الأربعاء 21 فبراير 2024 09:57 صـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على موعد مباارة ليفربول ولوتن تاون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 21-2-2024 والقنوات الناقلة.. أبرزهم برشلونة ونابولي في الأبطال تعرف على مكان حفل عمرو دياب في عيد الفطر دورتموند يحرج ايندهوفن وسط جماهيره ويتعادل ايجابيا 1 / 1 بأبطال أوروبا رسميا.. مانشستر يونايتد يبيع 27 % من اسهم النادى محافظ بورسعيد يطالب الأوقاف باتخاذ إجراءات ضد الزوايا الصغيرة: عاوزين نتجمع في المساجد الكبري وفد وزاري يتفقد منشآت تطوير الرعاية الأولية بالمنوفية محافظ بورسعيد يطالب المجتمع المدني بالبعد عن موائد الرحمن وتوزيع التمور علي الصائمين: أدعموا الأسر المتعففة 6 مشروبات يمكن تناولها صباحًا لحرق الدهون والتخسيس المان سيتى يفوز بصعوبة على برينتفورد بهدف نظيف عاجل : البرلمان العربي يعرب عن أسفه لنقض مشروع قرار وقف إطلاق النار في قطاع غزة الذي قدمته الجزائر بمجلس الأمن الفنانة تعيش انتعاشة فنية مع ”سر الهى” و”أمير العوامرى” و”المداح”

حوادث

صيدلي مدينة نصر.. تشديدات أمنية بمحيط المحكمة قبل محاكمة المتهم

شهد محيط محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء محاكمة المتهم بهتك عرض أطفال وسيدات داخل صيدلية بمدينة نصر.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط دكتور صيدلي شهير وذلك بعد أن تقدمت إحدى المحاميات ضده بمحضرا في قسم الشرطة، تضمن «فلاشة» تحتوى على عددا من مقاطع الفيديو له أثناء التعدي على سيدات وبنات صغيرة داخل الصيدلية في مدينة نصر.

وتقدمت محامية ببلاغ إلى النائب العام، اتهمت فيه دكتور صيدلي بتهمة الاعتداء على البنات الصغيرة والسيدات داخل صيدلية خاصة به في منطقة مدينة نصر في القاهرة، ودونت في نص البلاغ تلقيها شكوى مرفقة بفلاشة من سيدة.


وقالت في البلاغ لأجهزة أمن القاهرة أن «الفلاشة» تحتوى على مقاطع فيديو لـ طبيب صيدلي قام بالإعتداء على السيدات والبنات والقيام بأفعال فاضحة ومخلة داخل إحدى الصيدليات مستغل بذلك براءة الأطفال للقيام بأفعال خادشة ومخلة، وتم إثبات ذلك من خلال كاميرات المراقبة في الصيدلية.

وتعود أحداث الواقعة عندما قامت طليقة المتهم بإخطار المحامية بقيام طليقها بالإعتداء على سيدات وصغار داخل الصيدلية، وكان دليلها على ذلك تسليمها فلاشة تحتوي على مقاطع فيديوهات مسجلة صوت وصورة من كاميرات المراقبة الخاصة، والتي يملكها طليقها الصيدلي.


وعند رؤية ما بـ«الفلاشة» التي سلمتها طليقته، فاتضح بها قيامه بالتحرش الجنسي بسيدات وصغار أثناء إعطائهن الحقن في الصيدلية، ولم يقم أي أحد من الضحايا بالإبلاغ عن هذه الجريمة، ولكن هذا الأمر أصبح يثير غضبها، فقررت فضح أمره وقدمت من خلال محاميها فلاشة لقسم الشرطة بمدينة نصر في القاهرة تُثبت بها جميع وقائع التحرش، من أجل أن يتحرر بلاغ بإرتكاب حالات الإعتداء من طليقها بتلك الضحايا ومن أجل أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه.