الأربعاء 24 أبريل 2024 03:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية

فن

كيليان مورفى من حفل جولدن جلوب: أشكركم لاهتمامكم بي وإبقائي تحت السيطرة

كيليان مورفى
كيليان مورفى

فاز الممثل العالمى كيليان مورفى، على جائزة أفضل ممثل بفئة الدراما عن تجسيد دور جاي روبرت أوبنهايمرفى فيلم السيرة الذاتية Oppenheimer، بحفل توزيع جوائز الـ جولدن جلوب الـ 81 الذى كان منذ ساعات، وبعد حصوله على الجائزه صرح مورفى قائلاً: "منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها إلى لوكيشن كريستوفر نولانن، علمت أنه مختلف، تمكنت من تحديد ذلك من خلال مستوى النشاط، والتركيز والتفاني والافتقار التام لاختيار إعداد للممثلين".

وأضاف ورفى قائلاً: "كنت في أيدي مخرج صاحب رؤية ولهذا أريد أن أشكر كريس وإيما على ثقتهم بي لمدة 20 عامًا، وأحد أجمل الأشياء وأكثرها متعة في كوني ممثلاً هو أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك بمفردك، ونحن لدينا طاقم عمل رائع بتلك الفيلم وهم جميعًا هنا اليوم، إيميلي بلانت، روبرت داونى جونيور، مات دايمون، جاري أولدمان، أشكركم لاهتمامكم بي وإبقائي تحت السيطرة.

في سياق متصل، فاز فيلم Poor Things بجائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، وصعد صناع العمل بمشاركة المصري رامي يوسف، بينما حصل Succession على جائزة جولدن جلوب لافضل عمل درامي، فيما فاز ريكي جيرفيه بجائزة أفضل ستاند آب كوميدي، وهذا بحفل جوائز الجولدن جلوب، لكنه لم يكن ضمن الحاضرين بالحفل وتسلم الجائزة، فيما فاز بجائزة أفضل سيناريو لفيلم سينمائي، فيلم Anatomy of a Fall، بينما فاز جيريمي ألين وايت بجائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني – موسيقي أو كوميدي عن دوره في "The Bear"