الأربعاء 24 أبريل 2024 03:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

فن

كريستوفر نولان أفضل مخرج عن Oppenheimer بحفل جولدن جلوب

كريستوفر نولان
كريستوفر نولان
حصد فيلم “The Boy and the Heron” جائزة أفضل أنيميشن، بينما فاز المخرج العالمي كريستوفر نولان بجائزة جولدن جلوب لأفضل مخرج عن Oppenheimer.
في سياق متصل، ليلي جلادستون فازت بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة عن دورها في Killers of the Flower Moon، بينما نال فيلم Oppenheimer جائزة جولدن جلوب أفضل فيلم، وحصد بول جياماتي، على جائزة أفضل ممثل بفيلم سينمائي كوميدي عن تجسيد دورة في "The Holdovers"، كما أهدى الجائزة للمعلمين، حيث جسيد بالفيلم دورمعلم.
كما فاز فيلم Poor Things بجائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، وصعد صناع العمل بمشاركة المصري رامي يوسف، بينما حصل Succession على جائزة جولدن جلوب لافضل عمل درامي، فيما فاز ريكي جيرفيه بجائزة أفضل ستاند آب كوميدي، وهذا بحفل جوائز الجولدن جلوب، لكنه لم يكن ضمن الحاضرين بالحفل وتسلم الجائزة، فيما فاز بجائزة أفضل سيناريو لفيلم سينمائي، فيلم Anatomy of a Fall، بينما فاز جيريمي ألين وايت بجائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني – موسيقي أو كوميدي عن دوره في "The Bear".