الخميس 25 أبريل 2024 04:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

الأهلي المصري يتسلم دعوة حضور حفل جلوب سوكر

تسلم النادي الأهلي المصري، الدعوة الرسمية لحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، الذي تستضيفه الإمارات يوم 19 يناير الجاري بحضور العديد من نجوم الكرة العالمية.

واستقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، وفدا رسميا لتسلم الدعوة الخاصة بحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، في حضور الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي، وسمير عدلي مدير العلاقات العامة بالقلعة الحمراء.

وعبر محمود الخطيب خلال استقباله الوفد الرسمي عن سعادته بالألقاب التي حصدتها الفرق الرياضية بالقلعة الحمراء في كل الألعاب، وعلى رأسها كرة القدم.

ومن المنتظر أن يتواجد وفد رسمي من الأهلي في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بمدينة دبي بالإمارات.

وترشح الأهلي لجائزة أفضل ناد في منطقة الشرق الأوسط، بجانب جائزة أفضل ناد في العالم عن عام 2023.

وترشح أيضا السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي لجائزة أفضل مدرب بالعالم، كما تم ترشيح محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز خلال الموسم الماضي ب5 ألقاب، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث في مونديال الأندية الشهر الماضي.